شركة STG Telecom تنوع عرضها بإطلاق جهاز لوحي جميل تحت اسم: STG keyTab

       في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة STG Telecom لتنويع عرضها ولإرضاء أكبر عدد ممكن من المستخدمين للتقنيات الجديدة. STG Telecom تطلق أول جهاز لوحي لها، تحت اسم STG KeyTab.

هذه الخطوة المتقدمة من الشركة والتي تتطلب الكثير من الإشادة تعتبر استجابة صريحة للحاجة المتزايدة للمستهلكين إلى امتلاك هذا النوع من التكنولوجيا التعليمية.

يتميز الجهاز اللوحي الذي طورته شركة STG Telecom بتصميم يجمع بين الأناقة والحداثة، مع خلفية متوفرة بلونين: الأسود والرمادي، ما يمنحه مظهرًا أنيقًا وراقيًا.

عندما يتعلق الأمر بحجم الشاشة، تتميز STG KeyTab بشاشة كبيرة، مقاس 8 بوصات عالية الدقة، تجمع بين متعة الرؤية الواسعة وسهولة الاستخدام.

الكاميرا الرئيسية للجهاز اللوحي STG KeyTab تسمح بالتقاط صور بواقعية رائعة، ليلاً ونهاراً. فضلاً عن ذلك فإن KeyTab مزودة بذاكرة تخزين عشوائية سعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت، وهي ذاكرة كافية لإعفاء مستخدميها من القلق من بطء التخزين وعدم توفر مساحة كافية.

تم تصميم الجهاز اللوحي لاستخدامه لساعات طويلة دون القلق بشأن قوة بطاريته التي تصل إلى 4000 ملي أمبير، هذه الأخيرة تمتاز بخاصية الذكاء الاصطناعي التي تتكيف بشكل مستمر مع طريقة استخدامك للجهاز.

كل هذه الميزات والخصائص يتم تشغيلها من خلال نظام التشغيل Android 10 لضمان مزيج من الانسيابية والقوة في الأداء.

من بين أبرز مميزات Keytab ملاءمتها لبطاقة SIM وبالتالي إمكانية الاتصال بالإنترنت عبر شبكة 4G، إضافة إلى شبكة WiFi عند توفرها.
يأتي الجهاز اللوحي STG KeyTab متحديا منافسيه بسعر استثنائي محدد في 1299 درهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*