تصاميم “نورا”… حرفية عالية وذوق راقي

أطلقت المصممة المغربية نورا المسعودي، بشراكة مع إيرينا ناتاليشيفا، المصممة الألمانية المعروفة في ميونيخ، تشكيلتهما المشتركة الأولى التي حملت اسم “نورا”، اعتمدتا فيها على أجود أنواع الأقمشة الإيطالية المصنوعة من الألياف الطبيعية، والتي صممها أفضل المتخصصين الذين يعملون أيضا لكبار المصممين العالميين مثل “غوتشي” أو “دولتشي غابانا” أو “شانيل”.

التشكيلة الجديدة، التي أبانت فيها مصممتها عن حرفية عالية، وظفت فيها مجموعة من الإكسسوارات الرائعة التي جاءت ملائمة للقصات والتفاصيل الأخرى التي أدمجتها المصممة بشغف وحب، لتصنع لنا لوحات فنية نادرة.

استعملت نورا المسعودي، في تصاميمها، أجود أنواع الدانتيل المصنوع من القطن الفاخر، والمطرزة في فرنسا بزخارف مختارة وبأجود الخيوط الذهبية، بالإضافة إلى مآزر مصنوعة من أجود أنواع المخمل الفرنسي، والمزخرفة حصريا بأنماط وتشكيلات متنوعة من الأزهار.

لم تترك نورا المسعودي وإيرينا ناتاليشيفا أي شيء للصدفة مع مجموعتهما المشتركة الأولى “نورا”. وبالتنسيق والتعاون الوثيقين، بدءا من اختيار الأقمشة المنسقة بدقة من حيث اللون والمادة وحتى تعريف الملحقات، قدمت الاثنتان مجموعة تصاميم راقية وذات ذوق رفيع، تحت اسم “ديرندل”، لا يمكن إلا أن تثير إعجاب الناظر لتفرد أسلوبها. فكل قطعة منها فريدة من نوعها، مما يضمن مزيجا متطورا من الأقمشة والإكسسوارات المتميزة.

إن مجموعة “ديرندل” الجديدة، التابعة ل”نورا”، توفر مستوى عالي من الجودة والتميز لكل من يختارها، خاصة أنها تتوفر على مجموعة من المعايير التي تجعلها كذلك، بدءا من اختيار المواد الطبيعية إلى التصميم الراقي والمزيج الرائع من الألوان العصرية والخالدة إلى الحرفية المثالية.

يمكن القول ببساطة إن مجموعة “نورا” هي أزياء للمرأة الواثقة من نفسها وذوقها المؤكد، الذي لا يعلى عليه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*