طائرة بدون طيار تسقط أكياس المارجوانا في تل أبيب

أسقطت طائرة بدون طيار أكياس مليئة بالماريجوانا في تل أبيب، إسرائيل. في 3 سبتمبر، حلقت الطائرة بدون طيار فوق ميدان رابين في وسط تل أبيب وأسقطت مئات الأكياس الصغيرة من السماء.

بالإضافة إلى الماريجوانا، احتوت الأكياس على بطاقة عمل تروج خدمات التوصيل للشركة التي أسقطتها. وهرع العديد من الناس إلى جمع هذه الأكياس، ثم اندفع بعضهم إلى طريق مزدحم حيث سقطت العديد هناك.

وكانت Green Drone، وهي المجموعة التي شنت حملات لجعل الماريجوانا قانونية في إسرائيل، وراء هذا الحدث.

وكتبت المجموعة على Telegram: “هل هو طائر؟ هل هي طائرة؟ لا، إنها طائرة بدون طيار خضراء، توزع الحشيش المجاني من السماء” وأضافت المجموعة أنها ستطلق مشروعًا يسمى” مطر الحشيش ” الذي سيتضمن توصيل أسبوعي إلى أجزاء مختلفة من البلاد كيلوغرام واحد من الحشيش مقسم إلى أكياس مجانية تحتوي على جرامين من المواد المخدرة.

وفقًا لصحيفة جيروزاليم بوست، قالت المجموعة إن الحيلة كانت مستوحاة من إمكانية الإغلاق بسبب انتشار كوفيد19-، الأمر الذي سيتطلب منهم التفكير في “طرق جديدة لإيصال الحشيش للمستهلكين”.

قالت الشرطة إنها ألقت القبض على رجلين تعتقد أنهما كانا وراء الحيلة، وأنهم عثروا على الطائرة بدون طيار وجمعوا العديد من الحقائب من الشارع.

على الرغم من أن الماريجوانا الطبية قانونية في إسرائيل، إلا أن الماريجوانا للاستخدام الترفيهي لا تزال غير قانونية، حتى بعد إلغاء تجريمها جزئيًا.

في يونيو، مر مشروعا قانونين يريدان إلغاء تجريم المخدرات للاستخدام الشخصي بشكل أولي في البرلمان الإسرائيلي حيث مر كلا المشروعين بالخطوة الأولى بأغلبية كبيرة، ولكن يجب أن يتم التصويت عليهما مرتين قبل أن يتم تنفيذهما.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*