“inwi money” يطلق خدمة استلام التحويلات المالية الدولية

قام “inwi money”، فرع إنوي المختص في الأداء عبر الهاتف النقال، بتوسيع الخدمات التي يقدمها، من خلال إطلاق خدمة استقبال التحويلات المالية الدولية لزبناءه، بشراكة مع WorldRemit وMFS Africa.

وقال نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي ل inwi money إن “إطلاق هذه الخدمة الجديدة هو دليل ملموس على جهودنا لتنويع وسائل الأداء بالمغرب وتسريع شمول الخدمات المالية لأكبر عدد ممكن من الناس وإزالة الطابع المادي للصفقات المدفوعة نقدا. وأصبح من الممكن لزبناء inwi money استلام الأموال من أقاربهم من الخارج بشكل سريع وآمن”.

وتحديدا، بمجرد قيام المرسل بتحويل مالي عبر منصة WorldRemid في الخارج، يتم إشعار الزبون المستفيد فورا عبر رسالة قصيرة باستلامه للمبلغ في حساب inwi money الخاص به، حيث يتم إيداع المبلغ الذي تم تحويله خلال دقائق فقط.

وتعد هذه الخدمة ثمرة شراكة استراتيجية بين inwi money وWorldRemit، الرائدة في خدمات تحويل الأموال عبر الأنترنيت، بالإضافة لشراكة مع MFS Africa، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والتي تدير أكبر قاعدة للأداء الإلكتروني بأفريقيا.

وصرح أوا غيي، المدير الإقليمي للأسواق الناطقة بالفرنسية بشرق ووسط أفريقيا والمغرب بWorldRemit أن “شراكتنا مع inwi money وMFS Africa تعد فرصة رائعة لتوسيع نطاق خدماتنا من أجل تعزيز شمول الخدمات المالية في شمال أفريقيا، وذلك من خلال تقديم وسيلة جديدة لاستلام الأموال في حساب “inwi money” ،حيث توفر World Remit   خدمة سهلة وسريعة وآمنة لتحويل الأموال. كما أن هذه الشراكة ستمكننا من تسهيل الوصول إلى التحويلات المالية الدولية للمغاربة من أكثر من 50 دولة تغطيها WorldRemit”

ومن جانبه، يوضح داري أكودجو، الرئيس التنفيذي لMFS Africa أنه “عبر شراكتنا مع inwi money، قمنا أخيرا بتوسيع شبكتنا في المغرب، خاصة وأن المغرب يلعب دور الرابط المباشر مع أفريقيا لموقعه الجغرافي المهم، فضلا عن تأثيره الاقتصادي والثقافي ورغبته المعلنة دائما في المساهمة في تنمية القارة”.

ويضيف أكودجو أن “المغرب يستقبل منذ سنوات عددا كبيرا من الطلبة والعاملين من مختلف الدول الأفريقية، التي يعد تحويل الأموال بالنسبة لهم عملية يومية ضرورية، وبالتالي فإن هذه الشراكة التي نطلقها اليوم مع inwi money ستساهم في تبسيط حياتهم، بالإضافة إلى حياة ملايين المغاربة، الذين يرغبون في استلام التحويلات المالية من أقاربهم المقيمين بالخارج. ويمثل اليوم مرحلة فارقة في مهمتنا من أجل إزالة الحدود بين الدول، فيما يتعلق بالمعاملات المالية الرقمية”.

ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، تعمل inwi money على زيادة توسيع عرضها المتنوع من الخدمات ذات القيمة المضافة المهمة، وهو ما يظهر بالفعل من خلال إنجازاتها الملحوظة، فبعد أشهر قليلة من إطلاقه، حظي inwi money بثقة ما يقرب 500 ألف زبون بجميع جهات المغرب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*