مع La Buvette du Maroc ستعشقون الأكل في مكاتبكم

كل يوم مع اقتراب وقت الظهيرة، يبدأ زملاء العمل في التساؤل بينهم “ماذا سنأكل اليوم”؟ الجواب عندنا: La Buvette du Maroc  تُقدم لكم خدمة جديدة تُقرب فيها تقديم الطعام إلى جميع الشركات، وتقترح على الموظفين أطعمة مُتنوعة، متوازنة وصحية للاستمتاع بوجبة الغذاء.

فكرة جديدة ومُبتكرة:

تنفرد La buvette du Maroc  بفكرة تقديم السندويتشات والأطباق المُحضرة والجاهزة للشركات والمحلات التجارية الكبرى في المغرب. إذ تُقرب وتٌسهل عملية تناول الطعام في المكتب بكل أمان وراحة.

وصلت هذه الخدمة الجديدة لمجموعة من المؤسسات في الدار البيضاء، وتوسعت لتشمل مدنا أخرى جديدة منذ أشهر.

أطباق طرية مُجهزة بعناية تصلك إلى مكتبك:

مطبخ La Buvette du Maroc مُعتمد من طرف ONSSA، كما يحترم أعلى معايير السلامة الصحية العالمية. مُحضر بدون مواد حافظة أو أي إضافات، يختار الخضروات والفواكه الموسمية فقط. كما تعد La Buvette Du Maroc  زبناءها بتقديم أطعمة منزلية مُحضرة بعناية في نفس اليوم لتضمن لكم طراوة ولذة حقيقية.

وتجنبا لتخزين الأطعمة، تُحضر الأطعمة الطرية صباح كل يوم. ” هدفنا هو تقديم أطعمة منزلية مُحضرة بعناية في بيتكم الثاني” يُوضح محمد برادة مؤسس La Buvette Du Maroc.

خدمة القُرب حسب طلبكم:

سواء كانت مكاتب موجودة في قلب المدينة أو في منطقة صناعية معزولة، La Buvette Du Maroc تلتزم بتوصيل الوجبات لجميع موظفي الشركات.

كما تقترح تقديم الطعام في عين المكان بتوفير “موزع الطعام الأوتوماتيكي”، هذه الخدمة موجهة فقط للشركات والمدراس التي يتجاوز عدد موظفيها 200 شخص على الأقل.

وجبات متوازنة وصحية مُتوفرة للجميع:

وللجمع بين الوجبات السريعة والأطعمة الصحية واللذيذة، La Buvette Du Maroc تُقدم لكم قائمة طعام غنية ومتنوعة، تُقدم فيها أطعمة منزلية تُداعب براعم الذوق لديكم: سندويتشات طرية بسلطة لذيذة، مرورا بأطباق شهية ألوانها تخطف الأنظار وتجعل من استراحة الغذاء أفضل اللحظات.

بالإضافة كون La Buvette Du Maroc   تقترح عليكن وجبات بأثمنة جد مناسبة للجميع، تُقدم أيضا تثبيت مطبخ سريع ومجاني لتوزيع الطعام في خدمة شركائها، بفريق عمل خدوم ومُتاح دائما.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*