بيع نبتة منزلية ب 5500 دولار في نيوزيلندا

تم بيع نبتة منزلية مقابل 5500 دولار في نيوزيلندا، مما يجعله أغلى نبات تم بيعه على الإطلاق على موقع Trade Me للمزادات على الإنترنت.

وكتب بائع النبتة الذي يعيش في أوكلاند أنها من نوع “الفيلوديندرون الميترونات الميترودة” وهي نبتة نادرة جدا حيث تنمو لها أوراق دواة ألوان مختلفة على أجزاء مختلفة منها. ويحتوي هذا النبات، الذي يعد تحفة فنية، على أربع أوراق، كل منها نصف أخضر ونصف أصفر.

وعرض البائع النبتة على موقع Trade Me بسعر دولار واحد، ولكن مع قيام 62 شخصًا بالمزايدة عليه، تم بيعه في النهاية مقابل 5500 دولار تقريبًا.

وقالت روبي توبزاند من Trade Me ان المبيعة أغلى بنحو 1100 دولار من ثاني أغلى نبتة منزلية بيعت على الموقع الإلكتروني، في حين قال توبزاند لصحيفة نيوزيلاند هيرالد إن مبيعات النباتات المنزلية في Trade Me قد زادت بأكثر من 2500 في المائة منذ عام 2015.

وفي الولايات المتحدة، سجلت مبيعات النباتات المنزلية نمواً بنسبة 50% على مدى ثلاث سنوات لكي تصل إلى 1,7 مليار دولار في عام 2019، وفقاً للجمعية الوطنية لغرس الحدائق. كما نمت النباتات المنزلية في المملكة المتحدة بنسبة 65% في عام 2018، وفقًا لتقارير جمعية البستنة الملكية (RHS).

ووجدت الأبحاث التي أجرتها RHS أن 80٪ من البريطانيين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 24 عامًا لديهم نبات منزلي في منازلهم في عام 2018. ومن بين 2185 شخصاً في مسح الصحة الإنجابية، قال خُمسهم إن النباتات المنزلية تحسن صحتهم ورفاههم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*