جيجي حديد تلد وتستقبل طفلها الأول مع زين مالك

من عارضة أزياء لأم.

لقد أصبح جيجي حديد وزين مالك أماً وأباً حيث رحب الاثنان بطفلهما الأول معاً. وكانت الأم والطفل في حالة جيدة. ولقد نشر مالك عن المناسبة التاريخية التي شهدها الإعلام الاجتماعي وأكد على هذه الأنباء المثيرة.

وكتب على تويتر يوم الأربعاء “طفلتنا هنا، بصحة جيدة وجميلة”. “محاولة صياغة ما أشعر به الآن في كلمات ستكون مهمة مستحيلة. الحب الذي أشعر به تجاه هذا الإنسان الصغير يفوق فهمي. ممتن لمعرفتها، وفخور بكوني والدها، وأنا ممتن للحياة التي سنعيشها معا “.

عرف المعجبون لأول مرة أن الزوجين سيحظيان بطفل قريباً عندما نشر والد حديد، محمد حديد، نصاً مكتوباً بخط اليد بعنوان “قلب الجد” على إنستغرام في 16 سبتمبر. “بسم الله الرحمن الرحيم أريد أن أقول أحبك وفخورة جداً بك. @gigihadid”.

وقبل الولادة، انتظر الوالدان وصول طفلهما إلى مدينة نيويورك حيث تعيش حديد ومالك في شقتها الجميلة في مانهاتن.

وقد ظل حديد ومالك معاً منذ نهاية عام 2015 وأكدا نبأ الحمل في وقت سابق من هذا العام حيث شارك حديد هذه الأخبار بشكل علني في مقابلة مع جيمي فالون أثناء ظهور ظاهري على “The Tonight Show”.

وأعربت عن أفكارها بشأن حملها أثناء الحجر الصحي قائلة: “خاصة خلال هذه الفترة، أشعر براحة كبيرة عندما أكون في المنزل ولأكون معا ولتجربته على أساس يومي”.

طوال فترة حملها، اختارت حديد البقاء على الجانب الخاص والحفاظ على التجربة شخصية قدر الإمكان.

“هذا هو أحد الأسباب التي جعلتني أشعر أنه ليس شيئاً يجب أن أشاركه مع أي شخص باستثناء عائلتي وأصدقائي. من الواضح أن العديد من الناس فقدوا حياتهم بسبب فيروس كرونا الذي كان في بداية الحجر الصحي ولا يزال حاضراً”. “ومن الواضح أننا نظرنا بعد ذلك إلى عودة ظهور حركة BLM [Black Lives Matter]، واعتقدت أنه يجب أن أكون حاضرة لذلك.”

وقالت أيضا إنها ترغب في أن يظل هذا الأمر خاصاً قدر الإمكان من أجل التمتع الكامل باللحظة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*