“الليلة سهرتنا” تحقق نسب مشاهدة قياسية

حققت حلقة السبت 26 شتنبر من برنامج “الليلة سهرتنا”، الذي عرضته القناة الثانية، نسبة مشاهدة قياسية بلغت 42.70 في المائة، إذ شاهد الحلقة بشكل متقطع ما يناهز 11 مليون مشاهد، بينما شاهدها كاملة من بدايتها إلى نهايتها 5 ملايين مشاهد.


واحتفى البرنامج الذي يعده الفنان والباحث عبد السلام الخلوفي، وتقدمه المنشطة ابتسام كتيبي، بالفنانة المقتدرة والصوت الطروب سعاد حسن، إلى جانب الفنان اللبناني المقيم بالمغرب رياض العمر، الملقب ب”أسد المسرح” والفنان المحبوب موس ماهر، بالإضافة إلى الكوميدي نبيل التونسي وفنان ألعاب السيرك بدر اللوزي. كما حل الممثل والمخرج إدريس الروخ ضيف شرف على الحلقة، التي لامست، على امتداد ساعة و33 دقيقة، جوانب إنسانية من حياة الضيوف، واستطاعت منشطة البرنامج ابتسام كتيبي بكياستها، أن تجعل الضيوف في لحظات بوح استثنائية، لتقريب المشاهدين من كل ما يتعلق بحياتهم المهنية واهتماماتهم الإنسانية.


وتطرقت الفنانة سعاد حسن، خلال السهرة، إلى مشاركتها في برنامج “ذو فويس سنيور”، الذي تألقت فيه، وينتظر بثه مستقبلا على قناة “إم بي سي 5″، وعن تجاربها في التمثيل، وجوانب أخرى تهم حياتها الشخصية، في الوقت الذي تحدث “أسد المسرح” رياض العمر عن استقراره بالمغرب، واعتزازه باندماجه وسط شعبه وكذلك أبناءه، كما تحدث عن علاقته بالوسط الفني ووسائل التواصل الاجتماعي.


وبعفويته المعهودة، تحدث الفنان المشاغب موس ماهر، عن اختياره للأغاني ذات التوجه الجماهيري، والتي تؤدى في التجمعات الكبرى كملاعب الكرة وغيرها، كما تحدث عن حضوره الدائم في وسائط التواصل، وتفاعله الشخصي مع المتابعين والمعجبين.


وأضفى نبيل التونسي جوا مرحا أثناء الحوار، وفي العرض الكوميدي الذي قدمه قبل الالتحاق ببقية الفنانين.
وكان لالتحاق الممثل والمخرج إدريس الروخ، وقع خاص على الحلقة، إذ زاد من جرعة العفوية فيها، وقدم شهادة وازنة في حق الفنانة سعاد حسن المطربة والممثلة، وفي حق ضيوف الحلقة كذلك.

يشار إلى أن البرنامج يعرض أسبوعيا كل سبت على القناة الثانية المغربية، ويستضيف نخبة من المبدعين من مختلف التوجهات الفنية، سواء في مجال الغناء أو الكوميديا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*