جهاز التلفزيون قديم تسبب في انقطاع النطاق العريض كل يوم لمدة 18 شهرًا

قال المهندسون الذين حققوا في سبب تعرض قرية ويلزية بأكملها لخسارة في إشارة النطاق العريض في نفس الوقت كل يوم لمدة 18 شهرا إنهم في النهاية عرفوا المصدر: جهاز التلفزيون القديم.

وفقًا لـ Openreach، وهي الشركة التي تقدم خدمات الهاتف والبنية التحتية للإنترنت عريضة النطاق في بريطانيا، زار المهندسون قرية Aberhosan بعد أن أفاد جميع سكان المستعمرة البالغ عددهم 400 تقريبًا بفقد إشارة النطاق العريض لمدة 18 شهرًا كل يوم في الساعة 7 صباحًا.

“لقد سارنا إلى أعلى وأسفل القرية في المطر الغزيرة في الساعة 6 صباحًا لنرى ما إذا كان بإمكاننا العثور على ضوضاء كهربائية لدعم نظريتنا. وفي الساعة السابعة صباحاً، حدث ذلك. التقط جهازنا موجة كبيرة من التداخل الكهربائي”، كان هذا ما قاله المهندس مايكل جونز.

وقال جونز أنّ الفريق تتبع التّدخّل إلى منزل، حيث اكتشفوا أصله المدهش: وهو تليفزيون قديم من أحد المقيمين المسنين حيث تزامن انقطاع النطاق العريض مع الروتين اليومي للمقيم في تشغيل جهاز التلفزيون في الساعة 7 صباحًا.

وأضاف جونز: “كما يمكنك أن تتخيل، عندما أوضحنا ذلك للمقيم، شعروا بالخوف من أن تلفازهم القديم كان سبب مشاكل النطاق العريض في قرية بأكملها، ووافقوا على الفور على إيقاف تشغيله وعدم استخدامه مرة أخرى”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*