شركة فيفو إنيرجي المغرب تواصل توسيع شبكتها من محطات الخدمة شال وتفتتح أربع محطات جديدة

  • خطة استثمار طموحة متواصلة في عام 2020
  • تعزيز حضور شبكة شال في المغرب من أجل مزيد من القرب من زبنائنا

الدار البيضاء، في 29 شتنبر 2020 – شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، افتتحت أربع محطات للخدمة شال خلال شهر شتنبر الجاري في كل من مدينة طنجة، ومراكش، وواد لو وتاونات. وتعزز هذه المحطات الجديدة، التي تُعد ثمرة خطة استثمارية طموحة، حضور وتواجد شبكة شال في المغرب من أجل تعزيز سياسة القرب من زبناء الشركة. وقد تم تجهيز هذه المحطات لتقدم عروضا شاملة تتضمن فضاءات للمطاعم والترفيه والخدمات، بما في ذلك عروض التفريغ، والميكانيك السريع، وغسل السيارات والخدمات المرتبطة بالعجلات.

» على الرغم من الظرفية الاقتصادية الصعبة، تواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب استراتيجيتها الاستثمارية في المملكة، مع الحرص على الحفاظ على تجربة الزبون وتحسينها في صلب استراتيجيتنا للتميز. وبفضل الجهود المشتركة، التي ما فتئت تبذلها فرقنا باستمرار، نجحنا في رفع التحدي وتمكَّنا من مواصلة تأمين فتح محطات جديدة «، صرح السيد جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب.

وتم تصميم محطات الخدمة الجديدة هاته في المقام الأول كفضاءات للعيش. فالشركة تحرص على تقديم تشكيلة من المنتوجات والخدمات تتوسع باستمرار من أجل تقديم أفضل تجربة لزبنائها، مع التأقلم الدائم مع احتياجاتهم.

وتقع محطة الخدمة “مصباح” عند مخرج مدينة طنجة باتجاه مدينة تطوان، على الطريق السيار طنجة-الرباط وطنجة-ميناء المتوسط، في منطقة صناعية أساسية عند مخرج مدينة طنجة. وتتوفر محطة الخدمة على متجر، ومقهى، ومسجد، ومطعم سيفتح أبوابه قريبا. وتقع محطة “أوريكا” أيضا على محور طرقي مزدحم على الطريق التي تربط منطقة أوريكا بمدينة مراكش. بالإضافة إلى منطقة المضخات للتزويد بالوقود وساحات الخدمة، ستتوفر المحطة قريبا على مقهى ومطعم لتصل المساحة الإجمالية للمشروع إلى 6.300 متر مربع. وفي جهة طنجة، تمتد محطة الخدمة واد لو على مساحة 846 متر مربع وستكون مجهزة بمقهى ومطعم. أما محطة الخدمة “مكانسة” فتقع في منطقة تاونات. وتعرض المحطة ذات مساحة تعادل 5.000 متر مربع، خدمة المطاعم وتتوفر على مسجد. علاوة على ذلك، سيتم قريبا تنفيذ تجهيز فضاء للألعاب مخصص للأطفال وملعب لكرة القدم، مما سيرفع المساحة الإجمالية للمشروع إلى 15.000 متر مربع.

» جرى إطلاق هذه المحطات في سياق فريد من نوعه دفعنا إلى إعادة النظر في مقاربتنا من أجل توفير أفضل الظروف الصحية والخدمات والمنتوجات ذات قيمة مضافة لزبنائنا. لأنه بغض النظر عن الدور الرئيسي لمحطاتنا، فإننا نحرص على توطيد الرابط الاجتماعي الذي يجمعنا. فمحطاتنا للخدمة مصممة كفضاءات للعيش. وكل شيء فيها يصبو إلى تزويد الزبون بتجربة الشباك الموحد مع السهر على الحفاظ على تجربة الزبون في صلب استراتيجيتنا للتميز وتحسينها «، أشار السيد المهدي أباغاد، مدير الشبكة بشركة فيفو إنيرجي المغرب.

وتواصل شركة فيفو إنيرجي سياستها الاستثمارية بالمملكة، من خلال الحفاظ، منذ مطلع العام، على سياسة تنموية دينامية لشبكتها عبر عمليات فتح محطات جديدة بانتظام. ويتمثل طموح الشركة في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا مع الامتثال لمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*