شاهد: لم شمل شقيقان بعد انفصالهم لمدة 60 عاما

بعد أن أمضى شقيقان 60 عامًا منفصلين بسبب تبنيهما، تم لم شملهما في ولاية نيويورك.

  قال دون كروفورد، 67 عامًا، إنه وشقيقه الأكبر، بروس ديلود، 69 عامًا، تم الاحتفاظ بهما معًا في دار الرعاية لسنوات، لكن تم عرضهما للتبني بشكل منفصل عندما كان دون يبلغ من العمر 7 سنوات فقط بينما كان بروس في التاسعة من عمره.

وقال كروفورد لقناة WGRZ-TV: “لم أكن أعلم أنهم سيفصلوننا حتى وضعوني في سيارة، وشقيقي في سيارة أخرى، وكانت تلك آخر مرة رأيته فيها”.

وقال الأخوان إنهم أمضوا عقودًا في محاولة تعقب بعضهم البعض، لكن لم يحالفهم الحظ حتى تولت ابنة ديلود، هيذر، مسؤولية البحث وحصلت على رقم هاتف اعتقدت أنه يخص عمها المفقود منذ فترة طويلة.

وقالت هيذر ديلود: “تركت دونالد ثلاث رسائل، ثم اتصل بي، ثم اجتمع والدي مع أخيه”.

والتقى الأخوان أخيرًا وجهاً لوجه في لقاء عاطفي محاطين بالأصدقاء والعائلة.

وقال كروفورد إن الأسرة تخطط الآن للاحتفال بالذكرى السنوية للم شملهم باسم “كريسماس في شتنبر”.

قامت أخوات أخريات من نبراسكا لم يرو بعضهن البعض منذ أكثر من 50 عامًا بمشاركة تفاصيل لم شملهن المماثل – والذي جاء بفضل جائحة COVID-19.

قالت بيف بورو، 53 عامًا، مساعدة طبية في حدائق دونكلاو في فريمونت، إنها تعرف اسم أختها المفقودة منذ زمن طويل، دوريس كريبن، 73 عامًا، لكنها لم تتمكن من تحديد مكانها على الرغم من عقود من البحث.

أخيرًا تم لم شمل الشقيقتين، اللتين لديهما آباء مختلفان وترعرعا في منازل منفصلة، عندما انتهى الأمر بكريبن، التي كانت تتعافى من COVID-19، كواحدة من مرضى بورو عندما تم نقلها من نبراسكا ميديسن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*