فتح أول مقهى كانابيديول في هونغ كونغ

قد يكون القِنَّب غير قانوني في هونج كونج، ولكن هناك مقهى جديد يقدم الطعام والمشروبات المصنوعة مع جزء من نبات القنب من دون مخالفة أي قوانين.

المقهى، الذي يسمى “Found”، هو أول مقهى في المدينة يقدم القهوة والبسكويت والبيرة وعصائر الفاكهة مع كانابيديول، وهو جزء من نبات القنب يقال إنه يساعد الناس على الاسترخاء دون تخديرهم.

في ” Found”، تبلغ تكلفة زجاجة قهوة كانابيديول الباردة حوالي 10 دولارات، بينما تبلغ تكلفة علبة بيرة كانابيديول حوالي 9 دولارات. من المتوقع أن يعمل المقهى بشكل كامل في أكتوبر.

قال كيليان هوسي، أحد العملاء ” Found”، والذي يعمل في هونغ كونغ: “إن شرب قهوة كانابيديول يبعث على الاسترخاء، القهوة لذيذة، وأنا أحب تأثير الكانابيديول علي”.

وقال فياترا مولين، الشريك في ملكية Altum International، مورد كانابيديول في آسيا الذي يدير “Found”، إن هونغ كونغ لديها بعض قوانين كانابيديول الأكثر تساهلا في آسيا، مقارنة بدول أخرى مثل أستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة.

لا يُنظر إلى الكانابيديول على أنه عقار خطير بموجب قانون هونغ كونغ ولهذا السبب يُسمح لشركة فاوند ببيع أطعمة ومشروبات كانابيديول. ومع ذلك، لا يمكن للشركة بيع المنتجات التي تحتوي على رباعي هيدروكانابينول – الجزء من نبات القنب الذي يعد مخدرا.

وقال مولين إنه يأمل أن يساعد المقهى في تقليل وصمة العار لمنتجات كانابيديول ، ويريد مساعدة الناس على رؤية الكانابيديول على أنه شيء مختلف عن الحشيش والمخدرات الأخرى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*