لجنة المناظرات الرئاسية تغير هيكل المناقشة بعد فوضة ليلة الثلاثاء

أعلنت المنظمة التي وضعت إجراءات المناظرات الرئاسية، الأربعاء، أنها تخطط لإعادة تنظيم اللقاء بعد الفوضى والجدال الكلامي الذي حدث في الليلة السابقة.

تعمل لجنة المناظرات الرئاسية مع الحملات لتحديد قواعد وموضوعات كل من مناقشات الانتخابات العامة. وقالت المنظمة إنه بعد الفوضى التي حدثت ليلة الثلاثاء، ستحتاج صيغة المناظرتين الثانيتين إلى مزيد من الدراسة.

وقالت المنظمة إن “لجنة المناظرات الرئاسية ترعى نقاشات متلفزة لصالح الناخبين الأمريكيين”. “لقد أوضحت مناقشة الليلة الماضية أنه ينبغي إضافة هيكل إضافي إلى صيغة المناقشات المتبقية لضمان مناقشة أكثر تنظيماً للقضايا. وستنظر لجنة المناقشات الرئاسية بعناية في التغييرات التي ستعتمدها وستعلن هذه التدابير قريباً.”

واجه مدير مناظرة الليلة، مقدم برنامج فوكس نيوز كريس والاس، انتقادات من الجمهور بأنه لم يكن يفعل ما يكفي للسيطرة على المناظرة والمشاركين: الرئيس دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن. بيد أن اللجنة المعنية بالمناقشات الرئاسية أشادت بوالاس لأنه فعل ما بوسعه.

وقالت المنظمة: “إن المفوضية ممتنة لكريس والاس على الاحتراف والمهارة التي جلبها إلى المناقشة التي جرت الليلة الماضية وتعتزم ضمان وجود أدوات إضافية للحفاظ على النظام في المناقشات المتبقية”.

ومن الجدير بالذكر أن ترامب قاطع مرارًا بايدن، حيث قال له بايدن أن “يصمت”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*