منزل ريهانا الذي تبلغ قيمته 41 مليون دولار في لندن للبيع

عُرض منزل المغنية ريهانا للبيع في لندن مقابل 41 مليون دولار. لقد قامت بتأجير المنزل بأكثر من 23000 دولار في الأسبوع منذ عام 2018.

يقع المنزل في سانت جون وود، شمال لندن، وهو موطن لمشاهير مثل بول مكارتني من فرقة البيتلز وممثلة هاري بوتر إيما واتسون وجال غادوت من فيلم Wonder Woman.

تبلغ مساحة المبنى الذي يعود إلى القرن التاسع عشر حوالي 600 متر مربع. في الداخل، هناك ثماني غرف نوم وستة حمامات وصالة رياضية وغرفة سينما ومصعد للتنقل بين الطوابق الخمسة. في الخارج توجد حديقة كبيرة ومساحة تتسع لـ 10 سيارات.

وقال مايكل سولكين، مدير أستون تشيس، أحد وكلاء العقارات الذين يبيعون المنزل، لشبكة CNN إن ريهانا تحب مدى خصوصية المنزل. قال: “كانت هناك لفترة طويلة – لا أعتقد أن معظم الناس يعرفون أنها كانت تعيش هناك”.

يُباع المنزل بجميع أثاثه حيث قال جيريمي جي، المدير الإداري لشركة Beauchamp Estates، لصحيفة The Times أنه قد يكون هناك بعض عشاق ريهانا الأثرياء الذين يرغبون في امتلاك المنزل الذي تعيش فيه، بالإضافة إلى الأثاث الذي استخدمته. قال “إنها القطعة المفضلة من تذكارات ريهانا”.

منزل آخر لأحد المشاهير للبيع هو منزل لاعب كرة السلة السابق شاكيل أونيل في فلوريدا. هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 2900 متر مربع يحتوي على 12 غرفة نوم و15 حمامًا وملعبًا داخليًا لكرة السلة. إنه معروض للبيع بسعر 19.5 مليون دولار، أي أقل بـ 8.5 مليون دولار مما حاول شاكيل أونيل بيعه في عام 2018. اشتراه بأقل من 4 ملايين دولار في عام 1993.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*