الخطوط الجوية السنغافورية تقدم رحلات إلى لا مكان

تعمل الخطوط الجوية السنغافورية (SIA) على تقديم رحلات المغادرة من مطار شانغي سنغافورة والعودة إليه دون الهبوط في أي مكان آخر.

وفقًا لصحيفة ستريتس تايمز، ستستغرق الرحلات حوالي ثلاث ساعات، ويمكن أن تبدأ بحلول نهاية أكتوبر 2020.

وقد تم إخبار ستريتس تايمز أيضًا أن SIA قد تحاول العمل مع هيئة السياحة السنغافورية للسماح للركاب بدفع جزء من تذاكرهم باستخدام قسائم السياحة الحكومية حيث يحصل السنغافوريون على “قسائم إعادة اكتشاف Singapo” لإنفاقها في المطاعم والفنادق والمتاجر المحلية لمساعدة صناعة السياحة.

وتقدم شركات الطيران الاخرى بالفعل “رحلات جوية إلى لا مكان”. في أغشت، قامت شركة All Nippon Airways اليابانية برحلة لمدة 90 دقيقة من وإلى مطار طوكيو ناريتا. وقد تم منح المسافرين تجربة إجازة في هاواي في المطار وأثناء الرحلة.

وفي سبتمبر، نقلت Tigerair Taiwan حوالي 120 راكبًا في السماء فوق جزيرة جيجو الكورية الجنوبية، على بعد حوالي 1000 كيلومتر من تايوان، قبل العودة إلى ديارهم. ذكرت شبكة سكاي نيوز أنه تم فحص درجات حرارة الركاب قبل ركوب الطائر، وارتدى البعض الملابس الكورية التقليدية.

وأعلنت شركة الخطوط الجوية الأسترالية كانتاس عن رحلتها الخاصة إلى أي مكان، وتم بيع جميع مقاعدها البالغ عددها 134 في غضون 10 دقائق. ستغادر الرحلة من سيدني في 10 أكتوبر، وستطير لمدة سبع ساعات حيث يمكن للمسافرين رؤية ميناء سيدني وأولورو والحاجز المرجاني العظيم من الجو. تتكلف التذاكر بين 575 دولارًا و2765 دولارًا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*