فندق سوفتيل الصويرة موغادور غولف أند سبا يُعيد فتح أبوابه أمام زبنائه ابتداء من فاتح أكتوبر

“نحن سعداء ومسرورون جدا لقدرتنا على استقبال ضيوفنا من جديد في كل أمان ابتداء من فاتح أكتوبر”

نبيل بنجلون، المدير العام لسوفتيل الصويرة موغادور غولف أند سبا

فندق مُعتمد من لدن برنامج  “ALLSAFE”

وضع فندق “سوفتيل الصويرة موغادور غولف أند سبا” برنامج “ALLSAFE” العالمي الخاص بالنظافة والوقاية، والمعتمد من لدن مكتب “فيريتاس” الرائد في مجال المراقبة والمصادقة والتجارب المخبرية بغية ضمان أفضل الشروط الصحية المرتبطة بالنظافة من أجل استقبال الزبناء والموظفين في أحسن الظروف الممكنة.

ومن خلال هذا البرنامج، تم إدراج معايير جديدة متعلقة بالتطهير والتنظيف، مع الالتزام ببروتوكولات خاصة بالسلامة والنظافة بشكل أكثر صرامة، حيث سيتولى العاملون في المجال الصحي الوقوف على مسألة تطبيق جميع البروتوكولات اللازمة، فضلا على أن برنامج “ALLSAFE” يرتكز على خبرات مجموعة “AXA”.

ولأن صحة وسلامة جميع الزبناء هي من الأولويات الرئيسية داخل الفندق ومجمل مجموعة “أكور”، ستعمل شركة “AXA” الرائدة في مجال التأمين على تقديم الدعم الطبي اللازم لجميع نزلاء الفندق بشكل مجاني، بالإضافة إلى إعطاء استشارات على يد أطباء متخصصون سواء عن  طريق الهاتف أو بشكل مباشر في عين المكان على حسب الفندق الذي يمكثون فيه.

تجارب جديدة تخطف الأنفاس لإعادة إحياء مدينة الصويرة والجهة التي تنتمي إليها بطريقة تُرضي رغبات المسافرين والسكان المحليين

يقترح فندق “سوفتيل الصويرة موغادور غولف أند سبا” مجموعة من التجارب الجديدة الاستثنائية وغير المألوفة من أجل إعادة استكشاف جهة الصويرة بشكل مغاير، ويمكن التعرف على بعض المسارات المُقترحة من خلال الإطلاع على مجلة “#ALLFBLADNA”، عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.bit.ly/30rFyyz

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، يعد الفندق نزلائه برحلة مليئة بالاكتشافات ترضي جميع الرغبات، والمتنوعة ما بين الرحلات على الطرق الساحلية، واستكشاف الطرق الوعرة لعيش تجربة استثنائية ومثيرة، فضلا عن لقاء مع الطبيعة للراحة والاسترخاء.

وفي إطار تلبية رغبات جميع النزلاء، يمكن للمغامرين الباحثين عن الإثارة ركوب دراجات رباعية الدفع “QUAD” والاستمتاع باستكشاف مدينة الصويرة والمناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى استمتاع بساعات يوم كاملة أو نصفهما وسط المناظر الطبيعية الخلابة، واستمتاع بوجبة الغذاء في أجواء ساحرة وسط شاطئ منعزل وسط الأشجار.

أما بالنسبة لعشاق المشي للمسافات الطويلة بين أحضان الطبيعة، فيمكنهم الاستمتاع برحلات أصيلة لاستكشاف الكثبان الرملية الساحلية التي كان مشُيدا عليها منزل السلطان محمد بن عبد الله، والمرور عبر شواطئ ذات الرمال الناعمة، كُل ذلك خلال لحظات التأمل في جزيرة موغادور الشهيرة، وفي النهاية، يمكن لعشاق المشي أيضا التجول واستكشاف غابة العرعار، الميموزا، والأوكالبتوس.

كما يمكن لمحبي العيش والاستمتاع بتفاصيل الحياة التلذذ خلال نزهاتهم بأكلات رائعة من يد الشيف محمد أبلاغ، حيث يضم البرنامج، نزهة فخمة على شاطئ موغادور، تنظيم حفل شواء في الحدائق، عشاء رائع في الفيلا أو كوكتيل لطيف عند غروب الشمس على ملعب الغولف لضمان متعة أكبر مع ألوان الشمس الذهبية.

ويمكن للأشخاص الراغبون في الاستجمام والاستلقاء تحت أشعة الشمس بالقرب من مسابح الفندق الرائعة، ولكن من دون المبيت، اختيار عرض “Chill pass” الذي يشمل وجبة الغذاء، وهو العرض المُتاح بالنسبة للعائلات.

كما أعاد المنتجع الصحي لفندق سوفتيل في الصويرة فتح أبوابه أمام زبنائه الخارجيين، مع وضع عرض استثنائي خاص بالحفاظ على اللياقة البدنية والذي يشمل الوصول إلى المركز، والمسبح، والحمام، وقاعة الرياضة.

عروض استثنائية

وهذا ليس كُل شيء، يمكن ابتداء من اليوم الاستفادة من عروض خاصة للاستمتاع لتفاصيل حملة “ALLFBLADNA”، كما هناك أيضا خصم بنسبة 50% على الغرف والفيلات لكل أعضاء “أكور حياة بلا حدود”.

وفكر فندق سوفتيل الصويرة موغادور غولف أند سبا في العائلات أيضا، ووضع عرضا خاصا، حيث يمكن للنزلاء الإقامة في فيلا تتسع لـ4 أشخاص بالغين وطفلين، وسيستفيد الأطفال ما دون سنة 12 سنة من وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة مجانيا.

وخلال الوقت الذي يكون فيه الصغار يستمتعون بأوقاتهم في فيلا الأطفال، يمكن للآباء الاستمتاع مجانا بلحظات رائعة وسط الجاكوزي والمسبح الداخلي المغطى التابع للمنتجع الصحي، والاستفادة أيضا من تخفيض تصل نسبته إلى 40 في المائة على جميع خدمات الرعاية بالجسم والبشرة خلال الفترة ما بين التاسعة صباحا والثانية ما بعد الزوال.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*