منير حدادي يتلقى أخيرا النداء الذي طال انتظاره من المغرب

استدعى المغرب مهاجم إشبيلية منير حدادي، الذي سبق ومثل إسبانيا على مستوى كبار، بموجب لائحة جديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لكنه لم يؤكد انتقاله بعد.

استدعي المغرب مهاجم إشبيلية منير الحدادي للدور القادم من المباريات الدولية على الرغم من تمثيله لإسبانيا على المستوى الأول. لم يصرح المغرب ولا منير بتغييره رسميًا، لكن لائحة الفيفا التي تم تقديمها في الجمعية العمومية الأخيرة في 18 سبتمبر فتحت الباب للاعبين لتغيير الانتماء الوطني.

وينص قانون الفيفا الجديد على أنه يمكن للاعب تغيير البلدان إذا لعب ثلاث مباريات دولية أو أقل على المستوى الأول، طالما كان عمره أقل من 21 عامًا عندما فعل ذلك.

ولد منير مهاجم برشلونة السابق في إسكوريال بمدريد ولديه لقب واحد باسمه من تصفيات يورو 2016 ضد مقدونيا في 2014. لعب المهاجم 13 دقيقة في تلك المباراة ولم يمثل إسبانيا مرة أخرى، مما أدى إلى استئناف الفيفا يغير ولاءه للمغرب قبل نهائيات كأس العالم 2018 التي أسفرت عن قيام محكمة التحكيم الرياضية بالنظر في اللوائح.

تم رفض طلبه في النهاية لكن القواعد الجديدة تسمح الآن بإجراء التغيير، على الرغم من أن المغرب ومنير لم يصدرا أي إعلان رسمي عن ذلك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*