“ذو فويس سينيور” ابتداء من يوم الأربعاء

ينطلق يوم الأربعاء سابع أكتوبر الجاري، العرض الأول لحلقات البرنامج الترفيهي “ذو فويس سينيور” في نسخته العربية التي تقدمها شاشات “إم بي سي”، كل يوم أربعاء على الساعة السادسة والنصف مساء (بتوقيت غرينيتش).

وسيكون الجمهور المغربي، على موعد مع العديد من الأصوات المغربية المعروفة التي تشارك في برنامج اكتشاف المواهب الجديد، من بينها الفنانة سعاد حسن، إضافة إلى العديد من المواهب التي تجاوزت سن الشباب، من العديد من بلدان العالم العربي.

وتلتقي مجموعة من الأصوات الكبيرة على مسرح البرنامج، في فئة عمرية تتجاوز الستين من العمر، تتنافس من أجل تحقيق الحلم الأكبر بالنجومية والشهرة ونيل الاعتراف بالموهبة وإيصالها إلى الجمهور العربي في كل مكان.

وتتكون لجنة تحكيم “ذو فويس سينيور”، من أربعة مدربين، على رأسهم “الديفا” المغربية سميرة سعيد والفنان المصري القدير هاني شاكر و”شمس الأغنية اللبنانية” نجوى كرم، إضافة إلى الفنان الشاب ملحم زين. أما مهمة التقديم، فيتولاها ياسر السقاف وأنابيلا هلال.

يبدأ البرنامج بمرحلة “الصوت وبس” التي تمتد عبر أربع حلقات، تقف خلالها المواهب تباعا على المسرح لتقدم مختلف الألوان الغنائية من حديثة وكلاسيكية وطربية وغيرها، بانتظار التفاف أحد كراسي المدربين الأربعة. أما المرحلة الثانية (Sing Off) فتتوزع على حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، ليختار منها لاحقا صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني كل من المتأهلين أغنية منفردة، قبل أن يتوج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

وإذا كانت الفنانة المغربية سعاد حسن قد وافقت دون تردد على المشاركة في البرنامج، خاصة أنها عرفت الشهرة في المغرب بعد أكثر من 40 سنة من العمل في المجال الفني، ظل الجمهور العريض لا يعرفها فيها، فإن فنانين آخرين مغاربة عرضت عليهم المشاركة، لكنهم رفضوا. ويتعلق الأمر بالفنان عبد الرحيم الصويري والفنانة حياة الإدريسي اللذان اقترحت المجموعة الإعلامية السعودية اسميهما للمشاركة، لكنهما رفضا العرض على اعتبار أنهما فنانان معروفان في بلدهما.

وكان البرنامج سيعرض في موسمه الأول في مارس الماضي، إلا أن إدارة القناة قررت تأجيل بثه بسبب انتشار وباء كورونا في العالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*