هارفي وينشتاين يواجه 6 تهم جديدة بالاعتداء الجنسي في لوس أنجلوس

أعلن ممثلو الادعاء يوم الجمعة أن منتج هوليوود السابق هارفي وينشتاين يواجه ست تهم جديدة بالاعتداء الجنسي فيما يتعلق بحوادث متعددة وقعت قبل أكثر من عقد في لوس أنجلوس.

قامت مدعية مقاطعة لوس أنجلوس جاكي لاسي بتعديل شكوى جنائية حالية ضد وينستين لإضافة ثلاث تهم لكل من الاغتصاب والجماع الفموي القسري – جميع الجنايات.

وقد اتهمته الدعوى الجنائية الحالية بتهمة واحدة هي اغتصاب قسري، وجماع قسري، وتهمة واحدة بالإيلاج الجنسي باستخدام القوة، وتهمتين بالاعتداء الجنسي عن طريق التقييد. جميعهم قيل إن هناك خمسة ضحايا مزعومين من 2004-13.

وقالت لاسي: “إنني ممتنة للنساء اللواتي أبلغن عن هذه الجرائم والذين أعطت شجاعتهن القوة للآخرين للتقدم”. “استعداد هؤلاء الضحايا الجدد للشهادة ضد رجل قوي يعطينا الدليل الإضافي الذي نحتاجه لبناء قضية جنائية ملزمة.”

وتشمل التهم الجديدة الاغتصاب المزعوم لامرأة في غرفة فندق بيفرلي هيلز بين سبتمبر 2004، واغتصاب امرأة أخرى مرتين في نونبر 2009 ونونبر 2010، في فندق بيفرلي هيلز أيضا.

في حالة إدانته بجميع التهم في قضية لوس أنجلوس، يواجه وينشتاين عقوبة تصل إلى 140 عامًا في السجن. وهو يقضي حاليًا 23 عامًا في السجن في نيويورك بعد إدانته بارتكاب جريمة جنسية واغتصاب من الدرجة الثالثة.

ويسعى ممثلو الادعاء في لوس أنجلوس إلى تسليم واينستين من نيويورك ليواجه اتهامات. وكان من المقرر عقد جلسة استماع لتسليم المجرمين في 11 ديسمبر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*