منير الحدادي يوقف مؤقتا من المشاركة مع المنتخب المغربي

من غير المرجح أن يشارك مهاجم إشبيلية المغربي في المباراتين الوديتين المقبلتين مع منتخب بلاده رغم استدعائه.

على الرغم من استدعائه للواجب الدولي من قبل مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلودجيتش، يبدو أن منير الحدادي لن يتمكن من اللعب في المبارتين الودية ضد السنغال في 9 أكتوبر والكونغو في 13 أكتوبر. ويرجع ذلك إلى بعض الإجراءات الروتينية التي سيتم الانتهاء منها من قبل الفيفا والاتحاد المغربي لكرة القدم حسب ما أوردته صحيفة “الصباح” المغربية.

استفاد الحدادي، الذي سبق له لعب مباراة واحدة بقميص المنتخب الإسباني، من تعديلات الفيفا للوائح الخاصة باللاعبين من جنسيتين للتعبير عن رغبته في تمثيل أسود الأطلس.

ومع ذلك، لم يستكمل الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم متطلباته بالكامل حيث كان عليه تجديد الطلب بإدراج اللاعب في الرتب المغربية، بينما وافق الاتحاد على الطلب الذي قدمه في 2018.

وكشف مصدر بالاتحاد المغربي في وقت سابق عن توقع وصول رسالة من الفيفا قبل 9 أكتوبر، وهو ما لم يحدث حتى الآن. واستدعى الحدادي لمعسكر المنتخب مع زملائه الحارس ياسين بونو والمهاجم يوسف النصيري الذي توج مؤخرا بلقب الدوري الأوروبي، وزادت الترقب من الجماهير المغربية المتحمسة لرؤية منير في قميص منتخبها الوطني. المرة الأولى.

وقد تلقى منير استقبالًا احتفاليًا من لاعبي المغرب والمدرب البوسني الذي رحب به في التشكيلة، وقال إن إشبيلية ستحظى قريبًا بقاعدة جماهيرية كبيرة في المغرب بعد أن اختار اللاعب المغرب على “لاروجا”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*