ديفيد أتينبورو ينضم إلى Instagram ويحطم الرقم القياسي

حطم ديفيد أتينبورو، البالغ من العمر 94 عامًا، الرقم القياسي العالمي لأسرع وقت للحصول على مليون متابع على Instagram، وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

في أول منشور له في 24 شتنبر، شارك الرجل البريطاني مقطع فيديو قصيرًا أوضح فيه أنه انضم إلى Instagram لأن “العالم في ورطة”.

وتحدث أتينبورو عن حرائق الغابات، واختفاء الأسماك والأنهار الجليدية، وغيرها من المشاكل التي تواجه العالم. قال إنه سيستخدم Instagram لمشاركة مقاطع فيديو حول المشكلات البيئية وما يمكننا فعله حيالها.

بعد أربع ساعات و44 دقيقة من نشره لأول مرة، كان لديه أكثر من مليون متابع. وحصل على الرقم القياسي من الممثلة جينيفر أنيستون التي حصلت على مليون متابع في 5 ساعات و16 دقيقة في أكتوبر 2019.

بحلول نهاية شتنبر، كان لدى أتينبورو حوالي 5 ملايين متابع.

كما أصدر أتينبورو فيلمًا جديدًا بعنوان ” A Life on Our Planet”) حياة على كوكبنا(، حيث يتحدث يقرب من 70 عامًا من حياته المهنية ويشاركه أفكاره حول مستقبل كوكبنا.

يساعد المخرجان جوني هيوز وكولين بوتفيلد، اللذان عملا مع أتينبورو في الفيلم، في إدارة حسابه على Instagram لأن وسائل التواصل الاجتماعي “ليست موطن ديفيد المعتاد”.

قالوا إن أتينبورو قضى حياته كلها في السفر واستكشاف الكوكب، وشاهد الضرر الذي لحق به. وأضافوا أن أكبر مشكلة الآن هي التواصل مع الناس وحملهم على القيام بما يجب القيام به للمساعدة في حماية الأرض.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*