العودة إلى جزيرة النزال تشهد “أقوى” ضربةٍ قاضية

ضربة خواكين بكلي تدخل تاريخ “يو إف سي” كأجمل ضربةٍ قاضية

قدّم النجم الأمريكي خواكين بكلي أداءً مميّزاً خطف به الأضواء في بطولة “يو إف سي ليلة القتال: مورايس ضد ساندهاجن” مع الضربة القاضية التي وجهها لخصمه إيمبا كاسانجانيا، في ركلةٍ فنية فريدة. وفي أعقاب أدائه الأسطوري في فئة الوزن المتوسط، أكد بكلي أن الرعاية والدعم الذي حظي بهما في أبوظبي مكّناه من التركيز على التدريب والتحضير لهذا النزال، وتحقيق هذا الأداء المميّز.

وبفوزه اليوم، يسجل بكلي سابع ضربةٍ قاضيةٍ له من أصل عشرة انتصارات حققها في مسيرته مع “يو إف سي”، حيث وجه ركلةً خلفية مباشرةً أصاب بها وجه إيمبا بعد مرور دقيقتين على بداية الجولة الثانية، ليطرح إيمبا بالضربة القاضية، ويحصل بذلك على لقب “نزال ليلة القتال من يو إف سي”، ويحصد الجائزة المالية للقب البالغة 50,000 دولار أمريكي.

وقال بكلي: “عشت تجربةً مميزة في أبوظبي، كل شيء كان مثالياً، ما مكنني من التركيز على التحضير للنزال. وسأذكر دائماً هذا الفوز الذي سجلته على أرض أبوظبي. ولقد شهدنا هنا تنظيماً مميّزاً، أتاح لنا التركيز على النزال. أبوظبي مدينة مذهلة، وأنا سعيد لتقديم هذا الأداء المميز هنا”.

يُشار إلى أن بطولة “يو إف سي ليلة القتال: مورايس ضد ساندهاجن”، توّج خلالها الأمريكي ساندهاجن نزالات ليلة القتال بفوزه بالضربة القاضية أيضاً على مارلون مورايس.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*