يو إف سي– ليلة القتال: مورايس ضد ساندهاجن – اقتباسات ما بعد النزال

كوري ساندهاجن يهزم مارلون مورايس بالضربة القاضية في الدقيقة 01:03 من الجولة الثانية

كوري ساندهاجن:

يُعتبر مارلون من الرياضيين الأقوياء، لذا كنت حريصاً على الحفاظ على سلامتي بترك مسافة جيدة بيني وبينه، بينما لم أفكر سوى بالتفوق عليه من جميع النواحي الأخرى. لم أكن متأكداً من الاستراتيجية التي سيتبعها خلال النزال، ولم أكن مُدركاً إن كان يريد زيادة شدة النزال أم الحفاظ على هدوئه، ولكني لاحظت أنّه لم يكن بتلك الشدّة. أعتقد بأنّي آلمته ببعض من ضرباتي، وكانت ركلاتي على رأسه جيدة للغاية. لقد لاحظت وجود تورم على وجهه منذ البداية، ما يعني عادة وجود كسر في أحد العظام المحيطة بالعين؛ وبالتالي قررت مهاجمة ذلك الجانب. كُنت متأكداً أنّ الضربات التي أوجهها على جسده ستُنهكه، وأردكت أنّه سمع توجيهات مدربي بهذا الخصوص أيضاً، ولهذا توجهت نحو استهداف الرأس لاحقاً.

أريد الوقوف في وجه رياضي من الطراز الرفيع. أعتقد بأنّ سترلينغ يستحق الحصول على فرصة النزال ضد يان، لقد كان أداؤه مثالياً ضدي. ومن ثم أود النزال ضد تي جي، الذي سيعود في شهر يناير، وفرانكي ما زال متوفراً أيضاً، لذا أود النزال ضد واحد من هؤلاء للفوز بالحزام فيما بعد. يصعب عليّ وصف ذلك، فقد أكون رجلاً صعب المراس وقوياً للغاية، وهذه هي طبيعتي، لذا من الصعب علي أن أفسر ذلك. رُبما أصبحوا يُدركون الآن بأنّي قادر على هزيمتهم بالضربة القاضية، وهذا ما كُنت أطمح إليه من البداية. فلا أريد أن أنهي النزال وأتفوق على المنافسين بالنقاط فحسب، أريد الفوز عليهم بالضربة القاضية، وهذا ما نجحت به اليوم.

لقد كان حريصاً على عدّ ضرباته، وكُنت قادراً على سماع أنفاسه في نهاية الجولة الأولى بالفعل. ولمّا جلست في الركن الخاص بي، قُلت لهم بأنّه يُعاني من صعوبة في التنفس منذ الآن. بينما ما كُنت في أفضل أحوالي، وهذا أكّد لي بأنّها مسألة وقت فحسب، وتوجب علي مواصلة ما كُنت أقوم به بالضبط، فلا بد أن يزداد تعبه شيئاً فشيئاً حتى أتمكن من النيل منه في نهاية المطاف.

إدسون باربوزا فاز على ماكوان أميرخاني بقرار تحكيمي بالإجماع

إدسون باربوزا:

أنا في غاية السعادة حيال فوزي الثاني في فئة وزن الريشة. لقد سُررت جداً بتحقيق هذا الانتصار، وأعتقد بأنّي قدّمت أداءً جيداً لم ألحظ خلاله الكثير من المخاطرة. ما زلت أشعر بأنني في حالة ممتازة، وأنا جاهز لخوض نزال جديد في أسرع وقت ممكن. كُنت متأكداً بأنّ عودته ستكون قوية، ولكني كُنت مستعداً بالتأكيد لأحسم الأمر، وأعتقد بأنّي أبليت بلاءً حسناً.

كُنت مضطراً للتكيف مع الوضع بشكل كبير؛ إذ تمحورت كافة استعداداتي على مدى المعسكر التدريبي في النزال ضد مقاتل ميّال نحو توجيه الضربات بشدة، بينما واجهت خصماً مختصاً في المصارعة في واقع الأمر. وكان لدي أسبوعان لتعديل أسلوبي، بينما حرصت في الفترة الفاصلة بين الجولات على التفكير باكتشاف المكان الأمثل للوقوف وتوجيه الركلات واللكمات بذراعي اليُمنى، وأعتقد بأنّي قُمت بعمل جيد، وأنا سعيد للغاية.

سترون بأنّ جميع الأسماء التي تحتل المراكز الستة أو السبعة الأولى على القائمة باتوا من نخبة المقاتلين. تخيّلوا نزالي ضد كالفن كاتار أو ضد هولواي أو يائير، لا بد أنّنا سنشهد نزالاً رائعاً. جميع هؤلاء المقاتلين هم في المراكز الستة أو السبعة الأولى، سيكون نزالاً حماسياً بلا شك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*