ارتفاع الوفيات المرتبطة بالكحول بين النساء الأمريكيات

زادت الوفيات المرتبطة بالكحول بنسبة 43٪ في الولايات المتحدة بين عامي 2006 و2018، وفقًا لدراسة أجرتها المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) حيث وجدت الدراسة أن عدد الرجال الذين يموتون أكثر من النساء كل عام لأسباب تتعلق بالكحول، لكن كانت هناك زيادة أكبر في الوفيات بين النساء.

لم يذكر تقرير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أسباب الزيادة في الوفيات المرتبطة بالكحول. ومع ذلك، أشارت NBC إلى أن البحث شمل سنوات كانت الولايات المتحدة في حالة ركود، مما زاد من الضغط على حياة الناس في المنزل والعمل.

وقد اكتشفت دراسة أخرى، نُشرت في Addictive Behaviors، أن النساء كن يشربن كميات أكبر من الكحول خلال جائحة فيروس كورونا. كما درس البحث أيضًا تأثير ضغوط الوباء على كيفية شرب الأمريكيين للكحول وكيف يؤثر ذلك على الرجال والنساء بشكل مختلف.

قالت ليندسي رودريغيز، إحدى مؤلفي الدراسة، إن “تعاطي الكحول الأكثر إشكالية [بين النساء] حدث في مارس وأبريل” من هذا العام، عندما بدأ الحجر الصحي في الولايات المتحدة. وأضاف رودريغيز أن النساء اللائي لديهن أطفال في المنزل وجد أنهن يشربن أكثر.

وأظهرت أبحاث أخرى، نشرت على شبكة JAMA Network Open، أن الأميركيين زادوا في استهلاكهم للكحول بنسبة 14٪ بين عامي 2019 و2020. زادت النساء الأمريكيات من شربهن المفرط حيث يشرب أكثر من أربع مشروبات في جلسة واحدة أو بنحو 41٪ خلال تلك الفترة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*