“جوميا” تُطلق “FOOD FESTIVAL” بهدف دعم المهنيين في مجال توفير الأكل وذلك على خلفية الظروف الحالية المرتبطة بجائحة “كوفيد 19”

يهدف “FOOD FESTIVAL” المستوحى من اليوم العالمي للتغذية الذي يصادف 16 أكتوبر من كل سنة، إلى دعم المطاعم المحلية والاستفادة من مجموعة واسعة من العروض والخصومات

تعلن منصة “Jumia Food” الرائدة في مجال توصيل الوجبات إلى المنزل، عن إطلاق مهرجان “Jumia Food” ابتداء من يوم الاثنين 12 وإلى غاية 31 أكتوبر، وذلك بشراكة مع المطاعم والأسواق التجارية المحلية، فضلا عن سلاسل المطاعم الكبيرة.

وتهدف الحملة التي ستمتد على مدى أكثر من أسبوعين إلى تشجيع طلب الوجبات عبر الإنترنت، ودعم المهنيين في مجال خدمات توفير الأكل، وذلك على ضوء الأزمة الصحية التي يشهدها العالم والمغرب نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وفي إطار هذا الحدث الاستثنائي وغير المسبوق، ستضع “Jumia Food” على منصتها مجموعة متنوعة من موردي الوجبات الجاهزة للأكل، بما في ذلك محلات البقالة والمخابز ومجموعة كبيرة من المطاعم والمطابخ المختلفة.

وعلى امتداد أيام المهرجان، سيستفيد عُشاق الأكل من خصومات تصل إلى 50 في المائة، بالإضافة إلى مبيعات سريعة وتسليم مجاني كذلك. وبالموازاة مع كل ذلك، سيتم منح تخفيضات إضافية على الطلبات المقدمة من خلال JumiaPay (طريقة الدفع بواسطة بطاقة جوميا المصرفية).

وبهذه المناسبة، قال العربي العلوي البلغيثي، المدير العام لجوميا المغرب: “تعتزم  Jumia Foodمن خلال هذه العملية إلى دعم شركائها من محترفي تقديم الأكل، والذين نسعى إلى مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم بشكل أكبر خلال هذه الأوقات العصيبة المرتبطة بالأزمة الصحية التي نمر منها. ومن خلال هذه الحملة ندعو المستهلكين إلى القيام بنفس الشيء والانضمام إلينا”.

من جهته، قال ناصر بندريس، المدير المسؤول عن علامة “برغر كينغ” في المغرب: “أدت الإجراءات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد إلى تسجيل تغير واضح في عادات المستهلكين، وهو ما أدى إلى زيادة تعزيز نمو سوق طلب الوجبات عبر شبكة الإنترنت. واليوم، يتعلق الأمر بفرصة يجب استغلالها إيجابيا لكسب المزيد من الزبناء وإقناعهم بالاعتماد على هذه الخدمة حتى ما بعد انتهاء القيود المفروضة المرتبطة بفيروس كورونا”.

وكشفت الجائحة عن دور منصة “جوميا” التي تقدم مجموعة واسعة من السلع والخدمات بأسعار مناسبة جدا، بالإضافة إلى تجربة توصيل مريحة وآمنة، وفق ما يتماشي مع هذه الوضعية الصحية الاستثنائية، فضلا عن كون عدد متزايد من المطاعم يتبنون نظام “جوميا” الإيكولوجي للاستمرار في أنشطتها.

ومن بين الشركاء الرسميين في “Food Festival” نجد سلاسل المطاعم الكبيرة مثل: ماكدونالد، وبرجر كيج، KFC، ودومينوز بيتزا، وبيتزا هوت.

 وإلى جانب العروض الاستثنائية المقدمة من طرف هؤلاء الشركاء، ستغطي “Jumia Food” أيضا جميع فئات العلامات، مثل محلات التجارية الكبرى، والمخابز ومحلات المثلجات، والشوكولاتة، كل ذلك مع توصيل سريع وآمن في الآن ذاته.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*