جزر المالديف تقدم برنامج ولاء لزوارها المألوفين

سوف تقدم جزر المالديف برنامج ولاء جديد للأشخاص الذين يسافرون غالبًا إلى الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي.

في 27 سبتمبر، أعلنت الجزيرة عبر صفحتها الرسمية على تويتر، خطط لبرنامج ولاء ثلاثي المستويات يسمى “Maldives Border Miles” بحيث يحصل السياح الذين ينضمون إلى البرنامج على النقاط التي سوف تمكنهم من التقدم من خلال المستويات وفقا لعدد الزيارات التي قاموا بها وطول فترة إقامتهم، مع نقاط إضافية للزيارات التي تتم في المناسبات الخاصة.

لم يتم الإعلان عن كيفية استخدام هذه النقاط، ولكن من المتوقع أن تقدم الشركات الشريكة مثل المطارات والمتاجر والفنادق مزايا.

وقالت وزارة السياحة في البلاد إن برنامج الولاء سيبدأ في 1 شتنبر، ومن المتوقع أن ينعش البرنامج صناعة السياحة من خلال المساعدة في إعادة السياح إلى البلاد.

وقد أظهرت بيانات من المجلس العالمي للسفر والسياحة في عام 2018 أن السياحة كانت أكثر أهمية لاقتصاد جزر المالديف من أي دولة أخرى. وبحسب وزارة السياحة، سافر 1.7 مليون سائح إلى الجزر في عام 2019، وهو رقم قياسي.

كانت البلاد تأمل في استقبال مليوني سائح في عام 2020، لكنها اضطرت إلى إغلاق حدودها في مارس بسبب جائحة فيروس كورونا. ومع ذلك، كانت من أوائل الدول التي فتحت حدودها مرة أخرى، حيث قامت بذلك في 15 يوليو.

هناك حوالي 557000 شخص يعيشون في الجزر. وفقًا لـ Worldometer، كان هناك أكثر من 10000 حالة إصابة بفيروس كورونا هناك منذ بدء الوباء، مع أكثر من 30 حالة وفاة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*