شركة طيران فنلندية تقدم وجباتها في المطاعم

تقدم شركة طيران فنلندية لركابها الذين يفتقدون طعامها في ضل جائحة فيروس كورونا الفرصة لأخذ وجباتها إلى منازلهم.

أعلنت شركة طيران فنلندا أن وجبات طعامها المسماة “Taste of Finnair” ستكون متاحة يوم الخميس في متجر “K-Citymarket” في مدينة فانتا ومن ثم سيتم توزيعها على متاجر أخرى في جميع أنحاء فنلندا.

وقالت شركة الطيران إن الوجبات تتضمن عروض درجة رجال الأعمال في طيران فنلندا، وستتضمن أيضا مجموعة متجددة من المقبلات في أيام مختلفة من الأسبوع، مع القائمة الكاملة التي ستتغير كل أسبوعين.

وقال جوهها ستينهولم، رئيس تطوير المنتجات في Finnair Kitchen: “الوجبات مستوحاة من النكهات الشمالية وأخرى اليابانية وأيضا المكونات الموسمية حيث تشمل القوائم وجبة من اللحم البقري وصلصة الفجل التيرياكي، المستوحاة من ثقافة طعام الشوارع في طوكيو وغيرها من الوجبات الفريدة.”

وقالت ماريكا نيمينين، مديرة العمليات في Finnair Kitchen، إن هذه الخطوة تمت بسبب التباطؤ في سفر شركات الطيران أثناء جائحة فيروس كورونا.

وأضافت نيمينن: “نريد أن نقدم الفرصة لتجربة وجبات طيران فنلندا، لا سيما أن السفر قد توقف. في الوقت نفسه، يعد هذا افتتاحًا تجاريًا جديدًا لنا ويوظف طهاة لدينا في فانتا. إنه لأمر رائع بشكل خاص في الوقت الذي تم فيه تسريح معظم موظفي Finnair Kitchen، يمكننا جلب العمل والتوظيف لموظفينا من خلال تجربة جديدة “.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*