التحول الرقمي: إنوي يطلق نسخة رابعة رقمية لـ”ملتقى المقاولات”

يطلق إنوي نسخة رقمية لـ”ملتقى المقاولات” والذي سينعقد هذه السنة من خلال ندوات رقمية. هذا الملتقى يهدف إلى مواكبة المقاولات المغاربة لإنجاح رهانات التحول الرقمي.

ينظم إنوي النسخة الرابعة من “ملتقى المقاولات”، بشراكة مع “الغرفة الفرنسية للصناعة والتجارة بالمغرب”. هذه النسخة ستنظم من خلال ندوات رقمية إلتزاما بالإجراءات الوقائية الموصى بها في الظرفية المرتبطة بـكوفيد ـ 19.

يقول السيد وسيم العروسي،  مدير الدراسات والتنمية لدى إنوي: “الهدف من تنظيم “ملتقى المقاولات” هو مواكبة الفاعلين الإقتصاديين في عملية التحول الرقمي، حيث نشاركهم الممارسات والأدوات اللازمة لتحولهم الرقمي. وتتجلى أهمية هذه المواكبة خاصة في ظرفية الأزمة الصحية والتي عجلت بوتيرة الرقمنة في كل أنحاء العالم.”

سيتم دراسة عدة مواضيع في برنامج هذه النسخة الرابعة لـ”ملتقى المقاولات” والتي تنطلق يوم 22 أكتوبر الجاري. حيث يخصص اللقاء الأول للأمن المعلوماتي في ظرفية الأزمة الصحية وسيمكن ذلك المقاولات المشاركة من فهم أفضل لأمن البيانات ومواكبة خاصة من خبراء إنوي لتفعيل إستراتيجيات ومنظومات أمنية متينة، وفعالة، ومبتكرة.

كما سيضع الخبراء الذين سيديرون هذا الملتقى، خبرتهم في مجال الرقمنة رهن إشارة المقاولات المشاركة، لتمكينهم من إعتماد الأدوات والأساليب الرقمية اللازمة لتحسين أدائها.

يساهم إنوي في كل مراحل سلسلة القيمة الخاصة بالإدماج الرقمي وتسريع وتيرة رقمنة المقاولات، إبتداء من البنية التحتية، وذلك عبر مجموعة من خدمات التخزين السحابي والخدمات الأمنية المبتكرة والمتطورة والتي طورت بشراكة مع رواد عالميين في كل مجال على حدة.

في نسخة 2019، شاركت أكثر من 850 مقاولة من عدة مجالات في ملتقى المقاولات في 7 جهات من المملكة.

إنضموا للندوات الرقمية لـ”ملتقى المقاولات” لهذه السنة بالتسجيل على الرابط التالي: entreprises.inwi.ma

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*