تعرف على الطريقة التي يمكن بها لساعات “هواوي” الذكية مساعدتك في الحفاظ على صحتك خلال هذا الدخول الاستثنائي المختلف عن كُل ما سبق

ابتداء من 16 أكتوبر الجاري، ستطلق شركة “هواوي” حملة لا مثيل لها تحت شعار “حافظوا على نشاطكم”، وذلك تزامنا مع إصدار ساعات ذكية بأثمنة مميزة واستثنائية على المتجر الرسمي لـ”هواوي” عبر الإنترنت، والذي يمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي: www.HuaweiMall.ma

وخلال هذه الفترة الاستثنائية، فتحت المدارس أبوابها لاستقبال التلاميذ، وبدأت الشركات في استقبال الموظفين، لكن الكثيرون لا يزالون ملتزمون بالعمل عن بُعد من منازلهم، وهو ما يعني القيام بنشاط جسدي أقل من المعتاد. وفي هذا السياق المختلف عن سابقه، ومن أجل بدء العام الجديد على نحو جيد وفق ما يتماشى مع الوضعية الراهنة، يمكن للساعة الذكية أن تثبت أنها الرفيق المثالي.

وتتوفر الساعات الذكية من علامة “هواوي” على كل ما يلزمك من أجل مرافقتك على طول ساعات اليوم، وتبدأ معك من الساعات الأولى من الاستيقاظ وإلى غاية ما بعد النوم، فهي تقيس ساعات نومك، والتمارين التي قمت بها، ومعدل نبضات قلبك ومستوى التوتر لديك، كما تقيس كذلك مستوى إشباع الأكسجين في دمك.

جميع ساعات هواوي” الذكية تقدم أداء فريدا من نوعه

تُعد الساعة الرياضية على سبيل الحصر مثالية جدا لمعصمك، كما أنها تتوفر على شاشة “HD” كبيرة وأنيقة، مع عرض دقيق للغاية يصل إلى 16.7 مليون لون مختلف، كما أنها توفر مجموعة واسعة ومختلفة من الأساور بألوان عديدة تتماشى مع الموضة. كما تتيح لك تخصيص شاشة العرض بين أكثر من 130 مظهرا، أو يمكن ببساطة اختيار صورة تُحبها عبر نقلها من هاتفك.

الساعات الذكية من هواوي” تُقدم إمكانيات هائلة جدا

من مزايا الساعات الذكية لـ”هواوي” أنها مريحة جدا من أجل الاستخدام اليومي، لكونها تتوفر على استقلالية بطارية كبير جدا تدوم من 10 إلى 14 يوما، فيما يتطلب شحنها دقائق معدودة لتشغيلها على مدى ساعات اليوم وذلك بفضل تقنية الشحن السريع، فالساعة تُعد هبة من السماء عندما تكونون مضطرين للركض في كل الاتجاهات، ما بين أطفالكم والعمل، والمهمات اليومية.

لكن.. دعونا نرجع إلى حالتكم البدنية

ليس من السهل ممارسة التمارين الرياضية ومعرفة الجهد الذي بدلته بدقة، ورغم ذلك، يظل من المهم بشكل مستمر مراقبة صحتك بشكل منتظم، ومن أجل معرفة كل هذه المعلومات، تستطيع ساعات “هواوي” الذكية مراقبة جسمك وتزويدك بالبيانات الدقيقة التي تحتاجها.

فالساعة الرياضية يمكنها أن تطلعك على مدى تشبع الأكسجين في الدم، وهو مؤشر فسيولوجي أساسي لجهاز التنفس. كما يمكنكم كذلك من خلال الساعة الذكية تتبع بيانات الاسترخاء، بفضل تقنية “TruRelax” التي تسمح لك بمراقبة ضغطك على مدى طول أيام الأسبوع، 24 على 24 ساعة.

وبالاعتماد على تقنية “TruSleep “2.0، يمكنكم أيضا قياس جودة النوم الخاص بك، والتي تشمل كذلك تتبع معدل نبضات قلبك في الوقت الحقيقي والتنفس وتحليل البيانات الهائلة، ويمكن الإطلاع على أكثر من 100 نوع من النصائح الشخصية متاحة لتحسين ساعات النوم في الليل.

كما أن ساعات “هواوي” الذكية مزودة بتقنية مراقبة معدل نبضات القلب، وذلك بطريقة مستمرة وسريعة ودقيقة. وهي أمور تحتاجها للاهتمام بصحتك، مع إمكانية التوصل بتحذيرات عندما يكون معدل نبضات قلبك عاليا أو منخفضا جدا لمدة تتجاوز عشر دقائق.

هذه الأداءات الهائلة ليست حكرا على ساعة « HUAWEI WATCH FIT” فقط، ولكن في الساعات الذكية الأخرى من تصميم  “هواوي”، مثل « HUAWEI WATCH GT2 -42 MM، وHUAWEI WATCH CT2-46MM، و »HUAWEI WATCH GT2e”.

ويمكنكم الاستفادة من المبيعات الاستثنائية التي تنظمها هواوي عبر الإنترنت، والحصول على الساعات الذكية بأثمنة مناسبة جدا، بما في ذلك « HUAWEI WATCH GT2- 42MM” سوداء، بسعر 2099 عوض 2499 درهما.

ومن أجل الإطلاع على العروض الاستثنائية، يمكنكم زيارة الرابط أسفله.

وبهذه المناسبة، تنظم “هواوي” مسابقة لفائدة جمهورها على منصتها “هواوي Community” خلال الفترة ما بين 16 و22 أكتوبر الجاري، وتقترح على مستعملي الساعات الذكية مشاركة تجاربهم، الأمر الذي سيتيح للمشاركين فهم المنتجات بشكل أكثر، وتبادل نصائح الاستعمال وغيرها.

ويمكن للمشاركين الفوز بساعة « HUAWEI Watch Fit” أو « HUAWEI Watch GT2e”.

https://consumer.huawei.com/eg/community/list/?forumId=40381

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*