“يو إف سي” – ليلة القتال: أورتيجا ضد ذا كوريان زومبي

اقتباسات من المؤتمرات الصحفية بعد النزال

برايان أورتيجا يهزم تشان سونغ جونغ بقرار جماعي من لجنة التحكيم

برايان أورتيجا:

لقد كُنت خارج حسابات الجميع. وأتفهم ذلك بلا شك، فلا بد لهذا أن يحدث عندما أتوقف عن ممارسة اللعبة لعامين. ولكنّي هُنا اليوم لأذكّر الجميع بوجودي. لقد منحني خوض النزالات مجدداً شعوراً رائعاً، ولا شك أن المشاركة في بطولة من هذا المستوى يُعتبر إنجازاً رفيع المستوى. 

ومن حيث اهتماماتي الرياضية، أنا من مشجعي فريق ليكرز منذ صغري، وشجّعت فريق دودجرز أيضاً منذ طفولتي، بغض النظر إن فازوا أو خسروا، أبقى إلى جانب فريقي على الدوام. وأنا واثق بأنّ لدي العديد من المشجعين الكوريين في رياضة الفنون القتالية المختلطة، لأنّهم سيتوقفون عن تشجيع ذا كوريان زومبي الآن وسيبدؤون بمتابعتي، وفي حال خسرت سينتقلون لتشجيع مقاتل آخر. أعتقد بأنّ جماهيرنا تتمتع بذاكرة قصيرة الأمد. وأمّا بالنسبة لجمهوري الذي بقي إلى جانبي دوماً، أحبكم جميعاً، وأريدكم أن تعلموا بأنّي أقدّر لكم محبتكم من صميم قلبي. وأقول المشجعين الذين يُبدلون مقاتلهم المفضل، إنّه حان الأوان لاختيار مقاتل والبقاء أوفياء له، لأنّ يمنحنا شعوراً بالفخر بما نقدمه لكم. 

أعتقد أنّها المرة الأولى التي ألتزم بها بخطة النزال؛ إذ أنني أتجاهلها عادةً. ولكننا لم نكن نعد خططاً محكمة في السابق. ولكن هذه المرة حضّرنا خطة حقيقية للنزال، وتعاملت مع مُدربين مختصين في الفنون القتالية المختلطة. وسأبذل قصارى جهدي لاغتنام الفرص التي تقدمها لي هذه الرياضة. 

جيسيكا أندرادي تهزم كاتلين تشوكاجيان بالضربة الفنية القاضية عند الدقيقة 04:55 من الجولة الأولى

جيسيكا أندرادي:

من الرائع أن نتمكن من تحقيق أهدافنا، إذ نحرص على التدرب باستمرار لخوض هذه النزالات، ونمضي أعواماً طويلة في التحضير، وأنا سعيدة لفوزي بهذا النزال، وفخورة جداً لتمثيل فريقي والمدرب على أحسن وجه. 

لقد سدّدتُ لكمة قوية إلى معدتها فصرختْ واستدارتْ، واعتقدت للحظات بأنّ النزال قد انتهى، ولكنّني أدركت أنّنا لم ننتهِ بعد، وواصلت توجيه الضربات إليها حتى أوقف الحكم النزال. 

لقد كانت تجربة حماسية وقد حظيت بنزال جيد هذا الأسبوع. أشعر بسعادة غامرة، وأعتقد بأنّها ذات المشاعر التي كانت تنتابني عند خوض النزالات ضمن بطولة 135. المقاتلات هُنا أضخم من الناحية البدنية، ولكنّي قوية وقادرة على منافستهن في الحلبة. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*