ريدوان يتألق رفقة أفا ماكس في أغنية جديدة

استطاع نادر خياط، المنتج الأمريكي من أصول مغربية، والمعروف عالميا باسم “ريدوان”، أن يسجل نجاحا موسيقيا جديدا ويكرس اسمه ضمن لائحة الكبار في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد الأغنية المنفردة “السينغل” التي أطلقها رفقة المغنية الأمريكية أفا ماكس، التي تعود أصولها إلى ألبانيا.

واستطاعت الأغنية، التي تحمل عنوان “كينغز أند كوينز”، أن تتربع على عرش الأغاني الصادرة حديثا، وتتبوأ المراتب الأولى في “البوكس أوفيس”، في العديد من بلدان العالم، منذ صدورها في مارس الماضي تزامنا مع أزمة “كوفيد”، وهي الأغنية الخامسة ضمن ألبوم غنائي شامل للمغنية والمؤلفة الموسيقية الموهوبة، هو الأول من نوعه في مسارها الفني، والذي يصدر قريبا تحت عنوان “هيفن أند هيل”.

ويشبه الكثيرون آفا ماكس، ابنة ويسكنسن، التي بدأت بمجال عروض الأزياء، بالنجمة الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا، التي سبق لريدوان أن تعامل معها أيضا.

ولدت آفا في 16 فبراير من سنة 1994 في ميلووكي بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها قضت الجزء الأكبر من طفولتها في فيرجينيا، ونشأت على حب الموسيقى والغناء الذي تشبعت به من عند والدتها التي كانت تؤدي أمامها مقطوعات من فن “الأوبرا”، وكانت تتمتع بصوت جميل.

لم يكن أحد في البداية يؤمن بموهبة آفا، لكنها كانت مؤمنة بنفسها وتعلم جيدا أنها ستصل إلى هدفها ومبتغاها، مثلها الأعلى في ذلك، فنانات تجاوزن الصعاب وتغلبن عليها وأصبحن اليوم نجمات لا يشق لهن غبار. يتعلق الأمر بمادونا وغوين ستيفاني وويتنس هيوستن وفيرجي وبريتني سبيرز وكريستينا أغيليرا وماريا كاري، اللواتي شكلن النموذج بالنسبة إلى هذه المغنية الواعدة.

يشار إلى أن أغنية “كينغز أند كوينز” لاقت ترحابا كبيرا من النقاد الفنيين الذين أشادوا بالإنتاج والكلمات وموسيقى “الغيتار” بعزف منفرد. وقد جاءت الأولى في ترتيب أفضل الأغاني بإسرائيل، وصنفت ضمن لائحة أفضل عشر أغاني في سكوتلندا وسويسرا والنرويج وبلجيكا… كما استطاعت أن تدخل قائمة “بيلبورد هوت 100” في الولايات المتحدة الأمريكية، واحتلت، إلى حدود كتابة هذه السطور، المرتبة 37.

وحصد “فيديو كليب” الأغنية، أكثر من 111 مليون مشاهدة.  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*