فنادق ومنتجعات كونراد تنطلق لأول مرة على الساحل المغربي

أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، العلامة التجارية للفنادق الفاخرة المعاصرة التابعة لهيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT)، اليوم عن خطط لجلب العلامة التجارية العالمية إلى الساحل الأطلسي في المغرب بعد توقيع اتفاقية لافتتاح فندق Conrad Rabat Arzana.

وسيكون المنتجع المرتقب جزءًا من أرزانا، وهو مشروع جديد حصري، يقع على بعد 15 كيلومترًا جنوب غرب العاصمة الرباط. تتميز أرزانا بمساكن فاخرة، وستوفر موقعًا استثنائيًا للناس ليغمروا أنفسهم في الجمال الطبيعي لساحل المحيط الأطلسي المحاط بالحدائق الخضراء المورقة، وإطلالات على المحيط والمشي في المناظر الخلابة.

ويضم فندق Conrad Rabat Arzana 120 غرفة ضيوف فسيحة، ويتمتع بإطلالات رائعة على المحيط من موقعه المرتفع على الواجهة البحرية، ويطل على البحيرة الشاطئية الهادئة. سيتمكن الضيوف من تجربة أجواء خلابة أثناء الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المستوحاة من المنطقة المحلية في مطعمين فريدين يقدمان الطعام طوال اليوم والمأكولات المتخصصة، بالإضافة إلى بار اللوبي وصالة المسبح المتاحة للمشروبات المنعشة ليلاً ونهارًا. سيوفر الفندق أيضًا سبا وصالونًا مجهزًا بالكامل بالإضافة إلى أكثر من 600 متر مربع من مساحة الفعاليات تتكون من قاعة احتفالات كبيرة وأربع غرف اجتماعات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*