شركة فيفو إنيرجي المغرب تدعم التحسين المستمر للسلامة

  • يوم السلامة السنوي تحت شعار: “الأعمال تهُم”
  • مناسبة لتشجيع الأجراء، والمناولين والشركاء على الوقاية من الحوادث عبر التحلي بروح المبادرة

الدار البيضاء، في 20 أكتوبر 2020 – شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، تنظم يومها السنوي للسلامة. كافة الموظفون منخرطون في هذه التظاهرة بغية تعزيز أهمية الصحة، والسلامة، والأمن والبيئة والجودة (HSSEQ) داخل شركة فيفو إنيرجي المغرب.

ويُعَد يوم السلامة، بالنسبة لجميع موظفي شركة فيفو إنيرجي وشركات المناولة التي تتعامل معها، مناسبة من أجل إعادة تركيز اهتمامهم على أهمية الصحة، والسلامة، والأمن والبيئة والجودة. ونُظمت فعاليات نسخة هذه السنة تحت شعار: “السلامة: الأعمال تهُم”، حيث تمت دعوة الموظفين والفرق إلى التفكير في أهمية السلامة بالنسبة لهم وإلى إبراز انخراطهم من أجل تحسين الصحة، والسلامة، والأمن والبيئة والجودة في مكان عملهم. وقد جرى تحديد أزيد من مائة مبادرة في مجال السلامة وتنفيذها منذ مطلع العام.

» كل يوم بالنسبة لشركة فيفو إنيرجي المغرب، يمثل يوما للسلامة نواصل فيه تأقلمنا مع بيئتنا كيفما كانت ظروفها. وتعد الريادة في مجال البيئة دورا نضطلع به جميعنا. ونحن نسعى من خلال زيارات ميدانية دائمة ودورات تكوينية مستمرة لفائدة موظفينا، إلى جعل السلامة في صلب أنشطتنا «، صرح جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب.

فضلا عن تقاسم الموظفين لمبادراتهم من أجل تحسين السلامة، طورت شركة فيفو إنيرجي المغرب برنامجا متنوعا من الأنشطة الحضورية والافتراضية. وترمي هذه الزيارات إلى توعية وتحسيس جميع الموظفين والمناولين في الشركة بأهمية الحفاظ على السلامة كأولوية رئيسية في أنشطتهم.

ولطالما شكلت صحة وسلامة الموظفين والزبناء والمجتمعات المحلية، حيث تمارس شركة فيفو إنيرجي المغرب أنشطتها، أولوية قصوى. وقد أصبح تحقيق هذه الأولوية أصعب بسبب جائحة كوفيد-19 التي أثرت على العالم بأسره خلال هذه السنة. وبالفعل، منذ ظهور هذا الوباء، عملت شركة فيفو إنيرجي المغرب على تنفيذ سلسلة من تدابير الوقاية والحماية في مجال الصحة والسلامة داخل محطاتها للخدمة شال، وذلك بهدف التقليل من خطر العدوى وتأمين عبور سليم للزبناء في محطاتنا يستجيب لمعايير السلامة والنظافة الصحية.

وصرح محمد الشرقاوي، مدير الصحة والسلامة والأمن والبيئة والجودة لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب، قائلا: » نطمح في نهاية المطاف إلى تطوير ثقافة للسلامة تستجيب لأفضل المعايير العالمية، تكون فيها الصحة والسلامة والأمن والبيئة والجودة مندمجة في منهجيات العمل لجميع الأطراف المعنية لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب. ويمثل يوم السلامة السنوي لشركتنا لحظة مميزة تسمح لجميع الفرق بتخصيص الوقت اللازم للتفكير في الأسباب التي تجعل العمل من أجل السلامة مهما «.

وتواصل شركة فيفو إنيرجي جهودها من أجل بلوغ أهدافها في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة والجودة بغية المضي قدما في تحقيق طموحها في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في المغرب وفي أفريقيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*