يو إف سي 254 تستكمل الاستعدادات مع فعالية المواجهة الرسمية بين نورمحمدوف وجايتجي على شاطئ ياس

نورمحمدوف: “أعيش حالياً أياماً مميّزة مع عودتي للنزال هنا في أبوظبي”

جايتيجي: “وجودي في أبوظبي للمشاركة في أهم نزالٍ لهذا العام يمنحني شعوراً مذهلاً”

وايت: “ما أنجزناه في أبوظبي هو أضخم انجازٍ حققته خلال العام الماضي”

أظهر حبيب نورمحمدوف وجستن جايتجي احتراماً كبيراً وروحاً رياضية قل نظيرها في عالم الرياضات القتالية خلال فعالية المواجهة الرسمية التي جمعتهما على شاطئ ياس قبل “النزال الأضخم لهذا العام” كما وصفه دانا وايت، رئيس يو إف سي. وتميّزت مواجهة البطلين بالثناء المتبادل لكل منهما على المزايا القتالية والشخصية التي يتحلى بها الآخر، فيما اتفقا على سعادتهما للمشاركة في النزال في أبوظبي.

ويعود حبيب المشجعين نورمحمدوف إلى أبوظبي نهاية الأسبوع الحالي ليواجه صاحب لقب الفئة المؤقت جستن جايتجي ضمن بطولة يو إف سي 254، والتي تختتم فعاليات العودة إلى جزيرة النزال. وتعدّ مشاركة حبيب في البطولة عودته الأولى لحلبة النزال بعد فوزه في أبوظبي عام 2019 على داستن بيوريه في بطولة يو إف سي 242.

ويدخل حبيب حلبة المنافسات على أمل الحفاظ على لقب فئة الوزن الخفيف والذي لم يخسره على مدى 28 نزالاً مع يو إف سي، الأمر الذي يزيد تصميم جايتجي على خطف هذا اللقب. ويأتي نزال البطلين ليختتم بطولة يو إف سي 254 والتي تضم 12 نزالاً محتدماً، تنطلق النزالات الرئيسية فيها في تمام الساعة 10 ليل يوم السبت 24 أكتوبر.

من جانبه، يقف جايتجي على حلبة النزال بمعنويات قوية عززها بفوزه على توني فيرجسون في مارس الماضي، حيث حصل على لقب الفئة المؤقت لعدم تمكّنه من مواجهة نور محمدوف بسبب إجراءات الإغلاق والحجر الصحي الاحترازي، حيث تأتي مواجهة البطلين في أبوظبي لتثبت أحقية أحد البطلين بحمل حزام الفئة. 

وقال دانا وايت: “حبيب هو أبرز نجمٍ في عالم الرياضات القتالية حالياً، وفي حال تمكّنه من الفوز سيزيد رصيد شعبيته ومكانته كأفضل بطلٍ في تاريخ الرياضة. ولا تتكرر مثل هذه النزالات فهي فرصة لا تعوّض، حيث يحترم البطلان بعضهما البعض دون الإساءة لبعضهما، فالجميع يعرف ما يمثّله كلٌ منهما، ومهاراته وقوته. وأعتقد أن وجودنا هنا هو أضخم شيء حققناه على مدى العام الماضي”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*