حسابات “انستغرام” الأكثر متابعة في العالم

حساب شركة “انستغرام” الخاص هو الحساب الأكثر شهرة على موقع التواصل الاجتماعي ب 371 مليون متابع. ولكن ما هي العلامات التجارية الأخرى والأشخاص الذين لديهم أكبر عدد من المتابعين؟

يأتي لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس القائمة بـ 240 مليون متابع. يحتوي حساب رونالدو البالغ من العمر 35 عامًا، وأحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم، على صور له وهو يلعب، وصورًا عائلية، بالإضافة إلى إعلانات عن علامته التجارية من عطر ولشركات أخرى يعمل معها. كان رونالدو أيضًا أول شخص يحصل على 200 مليون متابع على “انستغرام”.

وتأتي المغنية أريانا غراندي في المرتبة الثانية ب 203 مليون متابع. غالبًا ما تستخدم حسابها لمشاركة صور الموضة، ولكن مثل العديد من مستخدمي “انستغرام”، فإنها تشارك أيضًا صور كلابها الأليفة. لم تكن غراندي مشهورة على “انستغرام” فحسب، بل كانت أيضًا الموسيقي الأكثر تشغيلًا على Spotify في غشت 2020.

يحتل دواين جونسون “ذا روك” المرتبة الثالثة بين أشهر الحسابات. الممثل البالغ من العمر 48 عامًا لديه 200 مليون متابع ويمكن أن ينتزع قريبًا المركز الثاني من أريانا غراندي. يتضمن حساب جونسون العديد من الصور له في صالة الألعاب الرياضية، لكنه نشر مؤخرًا العديد من المقالات حول علامته التجارية التيكيلا، Teremana.

أكبر عشرة حسابات المقبلة هي تلك التي يملكها أشخاص مشهورون، بما في ذلك كايلي جينر، كيم كارداشيان، بيونسي وجوستين بيبر. وفي رقم 11 تأتي قناة ناشيونال جيوغرافيك، التي لديها 145 مليون متابع. تشارك القناة على حسابها صورًا للطبيعة والثقافات في جميع أنحاء العالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*