سلسلة نتفليكس الجديدة “Ratched” تعيد الحياة إلى فندق Lucia Lodge

ظهرت سلسلة “Ratched” لأول مرة على منصة نتفليكس في سبتمبر وجلبت معجبيها إلى لوسيا لمعرفة مكان تصوير المسلسل.

وقالت غريس لوتز، المديرة العامة لـ Lucia Lodge: “لقد شهدنا زيادة في حجوزاتنا واهتمامنا بالكوخ نفسه”.

يتحدث سيناريو المسلسل عن القصة المظلمة لأصل الممرضة الشهيرة Ratched من رواية Ken Kesey عام 1962 “One Flew Over the Cuckoo’s Nest”، والتي تحولت فيما بعد إلى فيلم يحمل نفس الاسم في عام 1975.

وفي السلسلة أصبحت Lucia خلفية لـ “Ratched” عندما تتولى الشخصية الرئيسية Mildred Ratched، التي تلعب دورها الممثلة سارة بولسون، وظيفة في مستشفى Lucia State Mental الخيالي الذي تم تصويره في Lucia Lodge، أحد مواقع تصوير المسلسل في عام 2019.

وقالت لوتز: “لقد كانت تجربة لا تصدق لأنه كان هناك أكثر من مائة شخص هنا في المبنى، وكانت هناك مركبات ومعدات، بالإضافة إلى ثلاث شاحنات تموين”.

وقد تم الاتصال بلوتز لأول مرة من قبل كشافة الموقع ووافقوا بسرعة على التصوير في النزل. على الرغم من أن العرض يدور حول لوسيا، كل ما هو موجود في الحياة الحقيقية هو Lucia Lodge وNew Camadoli Hermitage أعلى التل وبعض المنازل الخاصة في المنطقة.

وقالت لوتز إن إقامة ميلدريد راتشد القصيرة في الكبائن أثناء العرض أعادت الحياة إلى المنطقة. لقد كلفت الكوارث المتتالية للوباء وحريق دولان Lucia Lodge غالياً. وأضافت “صيفنا منذ كوفيد كان تقريبا نفس صيف 2017 عندما أغلقنا لمدة سبعة أشهر”.

في عام 2017، أدى انهيار طيني ضخم في الجنوب وانهيار جسر في الشمال إلى عزل لوسيا عن بقية العالم وفي عام 2020، تم إغلاق الطريق السريع 1 مرة أخرى بسبب حريق دولان.

وقالت لوتز أن عشاق Ratched الذين يحجزون إقامات ويأكلون في المطعم يساعدون الفندق على تعويض الخسائر. وأوضحت أيضًا أن العمل يساعدهم على الاستعداد لما يتوقعونه من شتاء قاسٍ عندما تضرب الأمطار سفوح التي دمرت في تلال بيج سور حيث أشارت إلى أن “العواقب ستشمل الانهيارات الطينية وإغلاق الطرق مرة أخرى بالنسبة لنا، وهو أمر مخيف بعد ما مررنا به العام الماضي “.

 وشوهدت فرق الكاميرا “Ratched” لأول مرة وهي تصور على الساحل الأوسط في مارس 2019. واستخدم الطاقم أيضًا مقهى تورو بارك كخلفية لمشهد في محطة الوقود حيث قال بولسون للمضيف ” عليك الاستحمام مرات أكثر. أظافرك متسخة “.

تلقى المسلسل آراء متباينة من النقاد لكن معظمهم يتفقون على أنه جميل ومليء بالعنف.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*