ما يقرب من 30٪ من اليهود البريطانيين يقولون أنهم واجهوا مشاكل مالية أثناء كارثة كوفيد-19

يغطي تقرير مركز ال JPR مؤشرات رئيسية أخرى للصعوبات، بما في ذلك الصحة، والمهن، والشؤون المالية، والعلاقات.

أظهر استطلاع جديد نشره معهد أبحاث السياسة اليهودية (JPR) يوم الأربعاء أن ما يقرب من 30 ٪ من اليهود البريطانيين أشاروا إلى أن الوباء جعلهم أسوأ من الناحية المالية، في حين قال 22 ٪ إنهم أفضل حالًا نتيجة للفيروس.

وبالنسبة لأولئك الذين هم في وضع أفضل، قال المستجيبون إنهم وفروا الأموال من تكاليف النقل والأعباء المالية الأخرى الأقل أهمية وسط مخاوف من فيروس كورونا. ومع ذلك، أشار 7.4٪ من اليهود إلى أنهم اقترضوا المال، وعانوا لدفع الفواتير وتقليص كمية الطعام الذي يستهلكونه من أجل توفير المال. حتى أن البعض لجأ إلى بنوك الطعام للحصول على المساعدة.

ويشير الاستطلاع إلى أن أولئك الذين كانوا مرتاحين مالياً بالفعل كانوا أقل تأثراً بكثير من تداعيات الفيروس، على عكس أولئك الذين كانوا يكافحون مسبقًا حيث يشير هذا إلى وجود تفاوت خطير في تأثير الوباء، اعتمادًا على الوضع المالي.

وقال الدكتور جوناثان بوي، مدير JPR، “لكن حوالي واحدة من كل أربعة عشر أسرة يهودية ظهرت عليها بالفعل علامات الإجهاد الاقتصادي الحاد، ويبدو أن نصفهم تقريبًا في هذا الوضع بسبب الوباء”.

وأضاف بوي: “حوالي واحد من كل ستة معرضون لمصاعب خطيرة. الخوف بالنسبة لهم هو أن تجربة عمل سلبية واحدة خلال الخريف أو الشتاء مثل فائض العمال أو تخفيض في الأجور يمكن أن تدفعهم إلى عالم المحرومين بشدة”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*