يو إف سي – ليلة القتال: هول ضد سيلفا

جرت فعالية “يو إف سي” – ليلة القتال: هول ضد سيلفا يوم السبت، 31 أكتوبر 2020 بصالة يو إف سي أبكس. وجمع النزال كُلّاً من أورياه هول والرائع أندرسن سيلفا، الذين يُعتبران نخبة مقاتلي فئة الوزن الخفيف المتوسط؛ بينما شهدت البطولة نزالاً مشوقاً بين بطلي وزن الريشة برايس ميتشل وأندري فيلي.

نزالات الليلة: 

كيفن هولاند

أليكساندر هرنانديز

أدريان يانيز

مايلز جونز

أورياه هول يهزم أندرسن سيلفا بالضربة الفنية القاضية في الجولة الرابعة

أورياه هول:

يصعب عليك الوصف عندما تكون جزءاً من النزال. ولكن مشاركتي في هذه اللحظات ومعرفتي بأنّه قد يكون نزال الأخيرة ولمعرفته بمدى احترامي له، لم أستطع أن أضبط مشاعري. أنا سعيد لأنّي شاركته تلك اللحظة، لقد كان هذا مهماً للغاية بالنسبة لي.

وأنا متأكد من الاحترام المتبادل بيننا برغم محاولتنا عدم إظهار ذلك قدر المستطاع. ولكّننا نحترم بعضنا وكان لزاماً علينا تحييد هذه المشاعر جانباً. ليس لدي أي سلبيات أقولها بشأنه، فهو يعرف بأنّي تابعت مسيرته الرياضية بأكملها وبأنّه كان قدوة لي في هذا المجال. كان ينبغي علينا فصل هذه المشاعر لنساعد بعضنا على التطور. وأنا فخور بتلك اللحظة.

ويعد أندرسن أحد أبرز أبطال مؤسسة “يو إف سي”، التي تضم إلى جانبه العديد من الأبطال العظماء، ولكني أحترمه لقاء إنجازاته وطريقة تحقيقها. أُكنُّ له ولعائلته شديد الاحترام. أنا آسف لأنّ أولاده كانوا مضطرين لرؤية ما حدث، ولكن هذه طبيعة عملنا.

وكان يقول لي “أحسنت صُنعاً، أنا فخور بك. لقد أبليت بلاءً حسناً، لا تبك. لا تشعر بأي بسوء. ستكون بطلاً”.

برايس ميتشل هزم أندري فيلي بإجماع لجنة التحكيم

برايس ميتشل:

أعتقد بأنّي أول مقاتل يتمكن من إخضاع أندري فيلي. لقد تعرض للضرب والضربة القاضية والإخضاع. لسوء الحظ، لم أرغب [ان أن أقوم بذلك، ولكنّه لم يفز بأي جولة. لقد ألحق بي بعض الضرر. لقد كان نزالاً قوياً، وتجربة علّمتني الكثير.

أنا سعيد بهذا الفوز. ومع ذلك، لا أشعر بالكثير من الرضا. لقد بذلت ما بوسعي أثناء النزال، ولكن أعتقد بأنّي قادر على تقديم المزيد. بإمكاني القتال بشكل أفضل. باستثناء النزال ضد مات سايلز، خرجت من جميع نزالاتي وأنا واثق من قدرتي على اللعب بشكل أفضل. لا أشعر بالرضا بسهولة. 

لقد درست أسلوبه بشكل جيد، وأردت الاستفادة من نقاط قوتي واستغلال نقاط ضعفه. وأعتقد أنّي نجحت في ذلك. لقد تمكّن مني بضربة واحدة قوية وتسبب بضرر لا بأس به وأتبعها ببعض الضربات السفلية بالمرفق. لقد اخترت تلقي تلك الضربات بالمرفق، إذ أنني كنت أترقبها. لقد كانت الضربة التي وجهها بركبته الأكثر تأثيراً علي. وباستثناء هذه الضربة، لم يصبني بكثير من الأذى خلال النزال.

لقد كان مظهري أثناء دخول الحلبة أفضل بكثير من مظهري لدى الخروج منها بلا شك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*