زيادة حادة في مبيعات الدمى مع بقاء الأميركيين في المنزل

زادت مبيعات الدمى في الولايات المتحدة مع بقاء الأمريكيين في منازلهم بسبب جائحة فيروس كورونا.

وفقًا لبحث أجرته مجموعة NDP، ارتفعت مبيعات الألعاب والدمى في الولايات المتحدة بنسبة 16٪ في النصف الأول من عام 2020. في حين لم تتغير المبيعات كثيراً في ينايروفبراير، إلا أنها زادت بنسبة 16% في مارس مع تبني أميركا الحجر الصحي والبقاء الأميركيين في منازلهم. وارتفعت مبيعات الدمى بنسبة 22 في المائة في أبريل، و37 في المائة في ماي، و19 في المائة في يونيو مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019.

واستمرت هذه الزيادة في النمو حيث شهدت شركة الألعاب الأمريكية Hasbro، التي تصنع دمى Transformers وألعاب لوحة Monopoly، زيادة بنسبة 21٪ في مبيعات الألعاب في الربع الثالث، الذي انتهى في شتنبر.

وذكرت شركة الألعاب أمريكية “ماتيل” أن مبيعاتها في الربع الثالث ارتفعت بنسبة 10٪ – وهي أكبر زيادة لها منذ 10 سنوات حيث ارتفعت مبيعات دمى باربي للشركة بنسبة 29٪.

أخبر ستيف باسييرب، الرئيس التنفيذي لشركة The Toy Association، موقع Marketplace أنه كان هناك “نمو هائل” في صناعة الألعاب في وقت يسود فيه الهدوء عادة. وقال باسييرب إنه يتوقع أن يستمر ذلك الى الكريسماس لأن الآباء يريدون لأطفالهم “هدايا تحت الشجرة”.

وأخبرت كارا سانتوس بيانيزي، التي تعيش في فيرجينيا، موقع Marketplace أنها وزوجها عادة ما يحاولان عدم “إفساد” أطفالهما بألعاب كثيرة أثناء الإجازات. لكنها قالت إنهم قد يشترون المزيد هذا العام لإسعاد طفليهما – ولإبعادهما عن شاشاتهم.

وقالت مجموعة NPD أيضًا إنها تتوقع أن تنفق العائلات الغنية المزيد على اللعب في الكريسماس، حيث اضطروا إلى إلغاء الإجازات باهظة الثمن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*