طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية للمسافرين المغاربة للاستمتاع بشمس دبي خلال فصل الشتاء

الدار البيضاء، 02  نوفمبر 2020: أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة لعملائها في المملكة المغربية للسفر بتميز إلى دبي في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال والدرجة الأولى. 

تقدم طيران الإمارات لمسافريها القادمين من المغرب فرصة التمتع بأسعاراً خاصة لزيارة دبي خلال فصل الشتاء، بالإضافة إلى إمكانية حمل قطعة إضافية ثالثة من الأمتعة المسجلة. وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من 6400 درهماً، وفي درجة رجال الأعمال من 23280 درهماً، وفي الدرجة الأولى من 41000 درهماً. كما ستمكن هذه الأسعار الجذابة  والأمتعة الزائدة المسافرين من الاستمتاع أكثر بعطلتهم في دبي ومن التسوق وحزم الأمتعة بدون عناء.

وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها من 2 إلى 22 نوفمبر 2020، على أن يتم السفر ذهابا وإيابا إلى غاية 31 يناير 2021.*

دبي ترحب بزوارها: من الشواطئ المشمسة والأنشطة التراثية إلى الضيافة العالمية والمرافق الترفيهية، تعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية. ففي عام 2019، استقبلت المدينة 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية. وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم “السفر الآمن” SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر حتى 31 مارس 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. مزيد من المعلومات هنا.

تغطية “كوفيد- 19”: تغطي طيران الإمارات مجاناً تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ لعملائها مهما كانت وجهتهم أو درجة سفرهم إذا ما ظهرت عليهم أعراض المرض أثناء وجودهم بعيداً عن بلدانهم. وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر 2020. وتبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم مواصلة الاستفادة من الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد بلوغ وجهتهم مع طيران الإمارات. التفاصيل على: www.emirates.com/COVID19assistance.

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

متطلبات دخول السياح: تتوفر معلومات عن متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي على الموقع www.emirates.com/flytoDubai

لمزيد من المعلومات عن طيران الإمارات وكيفية حجز تذاكر السفر، وللاطلاع على قائمة الشروط والأحكام كاملة، يرجى زيارة الموقع الشبكي www.emirates.com/ma  . علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*