فيسبوك تطلق تطبيق للمواعدة في أوروبا

أعلنت شركة فيسبوك في 21 أكتوبر أنها أطلقت تطبيق المواعدة الخاص بها في 32 دولة في أوروبا، بما في ذلك المملكة المتحدة وأيرلندا وإسبانيا وألمانيا.

تم إصدار هذا التطبيق مجانًا لأول مرة في سبتمبر 2018 في كولومبيا. بحلول سبتمبر 2019، كان متوفرًا في 20 بلدًا، بما في ذلك الولايات المتحدة وسنغافورة وتايلاند ومنذ إطلاق هذا التطبيق، تشير تقارير فيسبوك إلى أنه تم ربط أكثر من 1.5 مليار شخص معًا.

وقد تم إطلاق هذا التطبيق المجاني لأول مرة في سبتمبر 2018 في كولومبيا. وبحلول سبتمبر 2019، كان متاحًا في 20 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة وسنغافورة وتايلاند وتشير تقارير فيسبوك أن التطبيق قد جمعت أكثر من 1.5 مليار زوج.

وفي عام 2018، قال الرئيس التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرج، إن هناك “200 مليون شخص على فيسبوك يدرجون أنفسهم على أنهم عزاب”. وتساعد المواعدة على فيسبوك المستخدمين في العثور على الحب من خلال مطابقتهم مع أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة.

ولاستخدام تطبيق المواعدة، يجب على المستخدمين إنشاء ملف تعريف جديد ليس جزءًا من صفحتهم الرئيسية على فيسبوك. قالت الشركة إنها لن تقترح أصدقاء المستخدم على فيسبوك كمطابقة محتملة، أو تخبرهم بمن يستخدم التطبيق.

ومع ذلك، فقد تضمنت ميزة “الإعجاب السري” التي تتيح للمستخدم اختيار تسعة أصدقاء يهتمون به من حساباتهم الرئيسية على فيسبوك أو انستغرام. إذا كانوا يستخدمون التطبيق، فستتلقى رسالة “معجب” تفيد بأن شخصًا ما معجب به، لكنه لن يكتشف من هو ما لم يضيف المستخدم إلى قائمة “الإعجاب السري” الخاصة بهم.

وسيتمكن المستخدمون قريبًا من الحصول على مواعيد عبر الإنترنت من خلال بدء مكالمة فيديو على التطبيق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*