سلسلة “Y” من هواتف “هواوي” الذكية ترتقي بالأجهزة ذات الأسعار المناسبة إلى مستويات عالية مع أحدث إصداراتها

فيما مضى، كانت الهواتف الذكية ذات الأسعار المناسبة هي الحل الأمثل للمستخدمين الباحثين عن هاتف ذكي لتغطية جميع احتياجاتهم الأساسية، غير أنه، ومع مرور الوقت، أضحى مستخدمو الأجهزة يطلبون المزيد من الفعالية بسعر مشجع أكثر، غير أن المشكل الرئيسي في الهواتف ذات الفئة الابتدائية لا تزال لا تقدم جميع الميزات القوية مثل نظيراتها – الهواتف الرائدة- مما يجعل من الصعب على المستخدم الاختيار.

 لكن، هذا المشكل سيتم تجاوزه مع شركة “هواوي”  الرائدة، التي تعمل من خلال هواتفها الذكية من سلسلة Y على تحقيق رغبات المستخدمين، فهي لا تحتوي على ميزات قوية ومتينة فقط، بل يتم تقديمها بأسعار مشجعة تجعلها متاحة بالنسبة للجميع.

ونجحت سلسلة “Y” من “هواوي” منذ بدايتها في كسب اعتراف وتقدير عدد كبير من المستهلكين، الأمر الذي ساهم في زيادة شعبيتها الهائلة بين مستخدمي الهواتف الذكية ذات الفئة الابتدائية والجمهور الشاب.

وتتميز آخر إصدارات هذه السلسلة بقدرتها الكبيرة على الشحن سريعا وبطارية تدوم لساعات طويلة، وإعداد قوي للكاميرا الرباعية بدقة 48 ميغابكسل، فضلا عن شاشة مذهلة ومساحة كبيرة من التخزين.

وبناء على ميزات التغليف العملية ذات الاستخدام اليومي، أدركت “هواوي” أن مستخدمي الهواتف الذكية ذات الفئة الابتدائية كثيرا ما يعتمدون على هواتفهم الذكية لتنفيذ مجموعة واسعة من المهام.

ومن أجل ذلك، تم تزويد هاتف “هواوي Y7a”  بخاصية الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، الذي من شأنه إعادة شحن الجهاز الذكي بسرعة، دون الحاجة إلى توصيله بالأسلاك على كل رأس ساعة.

وعلى سبيل الحصر، يُمكن لهاتف “Y7a” أن يضمن لمستعمليه ساعتين من مشاهدة الفيديوهات دون انقطاع، مقابل 10 دقائق من الشحن فقط، وفي حالة التنقل أو الخروج من المنزل، يضمن الشحن فائق السرعة ذو البطارية الضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، عمر بطارية أطول، كما يعمل في الوقت ذاته على دعم عمر البطارية من خلال تقنيات توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من “هواوي”، والتي تعمل على تحسين استهلاك البطارية من أجل أداء أكثر كفاءة، ما يُمثل خطوة إيجابية مقارنة مع ما تقدمه معظم الهواتف الذكية بأسعار مناسبة، التي تمنح المستخدمين خيارات أفضل وأكثر جدارة بالثقة.

ومن بين المجالات الأخرى التي تمتاز بها شركة “هواوي”، هو مجال إعداد الكاميرا. ففي الوقت الذي تم فيه تزويد معظم الهواتف الذكية ذات الأثمنة المناسبة بالإعدادات الأساسية أو المتوسطة، إلا أن “هواوي” دائما ما تُوفر أفضل حلول الكاميرا في سلسلة “Y”.

على سبيل المثال،  تم تزويد هاتف “YA7” الجديد بكاميرا رباعية بدقة 48 ميغابكسل، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل للتصوير عالي الدقة، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميغابكسل  للتصوير بزاوية عريضة تصل 120 درجة، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، للقطات من عن قرب وعدسة عمق بدقة 2 ميغابكسل  لتأثيرات بوكيه غنية.

وبفضل هذا الإعداد، يستطيع المستخدمون التقاط صور مذهلة تخطف الأنفاس مهما كانت وضعية الإضاءة، انطلاقا من الإضاءة الضعيفة، مرورا بالصور الشخصية (بورتريه) وغيرها، مما يوفر لهم حلاً أكثر فعالية من أجل التصوير الجيد دون الحاجة إلى صرف الكثير من المال على المعدات الباهضة.

ومن بين الضروريات الأساسية التي يجب أن يتوفر عليها الهاتف الذكي بالنسبة للمستخدمين، هو قُدرته على تخزين صورهم وفيديوهاتهم، وأيضا تحميل التطبيقات التي تُسهل حياتهم اليومية، لذلك، ومن أجل تحقيق ذلك، تم تزويد هاتف “هواوي “Y7a بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيغابايت، مع إمكانية توسيعها تصل إلى 512 جيغابايت، كما يدعم ذلك أيضا ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 4 جيغابايت، مما يساعد في الحصول  أداء أكثر سلاسة بشكل كلي، حتى بالنسبة للمهام المكثفة مثل الألعاب.

وتم تزويد الهاتف الجديد من هواوي، بـواجهة المستخدمEMUI 10.1 التي تزيد في تحسين الحياة اليومية للمستخدمين  من خلال الحلول الذكية مثل الإيماءات البديهية والملصق الذكي الخاص بتجميع الصور بطريقة إبداعية، كما يمكن للمستخدمين كذلك الوصول إلى هواوي  MeeTime الذي يتيح لهم إمكانية إجراء مكالمات بالصوت والصورة بدقة عالية مقارنة مع أجهزة “هواوي” الأخرى.

ويتميز الهاتف كذلك بكونه مثبت مسبقا بمتجر هواوي للتطبيقات الذي يعد  ثالث أكبر منصة لتنزيل التطبيقات في مختلف أنحاء العالم، كما يمنح للمستخدمين مجموعة واسعة جدا من التطبيقات والألعاب العالمية والمحلية، كما يُمكنهم تحميل التطبيقات التي يرغبون فيها بكل سهولة.

وهذا ليس كل شيء، ذلك أن المستخدمين يمكنهم تثبيت واستخدام محرك بحث “Petal” الذي يعتبر مكملا لمتجر “هواوي” للتطبيقات ويوفر إمكانية الوصول إلى أكثر من مليون تطبيق. زيادة على ذلك، يظل استخدام محرك البحث Petal في غاية السهولة من أجل الوصول إلى التطبيقات والألعاب، بفضل وجود عنصر واجهة مستخدم للبحث التي يمكن إضافتها مباشرة على الشاشة الرئيسية للهاتف.

كما تزود ميزة محرك بحث Petal المستخدمين بجميع المعلومات التي يحتاجونها، بما في ذلك نتائج البحث في الإنترنت، والصور، ومقاطع الفيديو، ومصادر تثبيت أحد التطبيقات، بما في ذلك متجر هواوي للتطبيقات.

ويواصل هاتف “Y7A” من “هواوي” على هذا المنوال من خلال تزويد المستخدمين بميزات قوية مع أسعار مشجعة، مما يجعله جهازًا آخرا مميزا من “هواوي” يرتقي بشريحة الهواتف ذات الفئة الابتدائية إلى مستويات أعلى.

ويمكن الحصول على الهاتف الجديد عبر الطلب المسبق إلى غاية 6 نونبر الجاري، فيما ستنطلق عملية البيع الرسمية يوم السبت 7 نونبر، بثمن 1959 درهما.

وفيما يلي، رابط شراء الهاتف الجديد من متجر هواوي الرسمي على الإنترنت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*