عودة الحدث الترويجي الأكثر شعبية في العالم إلى المغرب ابتداء من 6 وإلى غاية 30 نونبر

●     عرض أزيد من 30 ألف منتوج متواجد على تطبيق “جوميا

●     تخفيضات استثنائية تصل إلى -80% مع عروض جديدة كل يوم جمعة

●     الاستعانة بخدمات أكثر من ألف شخص لضمان تجربة زبناء رفيعة المستوى

بعد 5 نُسخ ناجحة بكل المقاييس، أطلقت منصة “جوميا”، الرائدة في مجال البيع عبر الإنترنت في أفريقيا والمغرب، ابتداء من يوم الجمعة الماضي، الطبعة السادسة من حدث “بلاك فرايداي” الذي سيستمر إلى غاية 30 نونبر.

وقامت منصة “جوميا” خلال هذا الموعد الجديد من الحدث الترويجي الأكثر شعبية في العالم، الذي يقام في ظل الأوضاع المرتبطة بجائحة فيروس المستجد “كوفيد 19″، بحشد جميع مواردها لتلبية احتياجات الأفراد في احترام تام وصارم للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المعمول بها.

وفي هذا السياق، صرح العربي العلوي البلغيثي، المدير العام لـ”جوميا” في المغرب :”يتم تنظيم النسخة الحالية من “بلاك فرايداي” في فترة استثنائية، وسيعرف الحدث هذه السنة مشاركة أزيد من الاف رجل توصيل، ووكلاء اللوجستيات،والوكلاء المخصصين لتقديم خدمة ما بعد البيع، وذلك من أجل تحقيق هدف واضح ومحدد، يتمثل في دعم القوة الشرائية للمستهلكين من خلال العروض الترويجية الاستثنائية، والتعامل السريع مع الطلبات، وضمان تجربة توصيل بجودة عالية للزبناء”.

من جهته، قال توفيق أوزين، مدير تطوير أعمال التجارة الإلكترونية في سامسونغ للإلكترونيات: “وضعت شركة “سامسونغ” على عاتقها من بداية هذه الأزمة الصحية مهمة البقاء دائما جنبا إلى جنب شركائها والاستمرار في خدمة زبنائها في أفضل الظروف الممكنة. اليوم، وبفضل التجارة الإلكترونية التي تشكل ركيزة هذه الإستراتيجية، تمكنا من الوفاء بالالتزام الذي قطعناه مع أنفسنا. ومع حدث “بلاك فرايداي” الذي يُعد محركا حقيقيا للتواصل مع زبنائنا، نستمر في خدمتهم هم شركائنا على أفضل وجه”.

ويشمل برنامج “بلاك فرايداي” 2020، أزيد من 30 ألف منتجا، مع خصومات تصل إلى ناقص 80 ٪، بالإضافة إلى العروض الجديدة، وميغا هميزة، فضلا عن الهدايا المسائية كل يوم جمعة على الساعة الثامنة مساء.

ومن بين الأمور التي تميز النسخة الحالية من “بلاك فرايداي”، هو عقد شراكات بين “جوميا” ومجموعة واسعة من العلامات الشهيرة، نذكر منها  سامسونغ، لوريال، كوتون، دار الصانع، ما يُكمن للمستهلكين شراء منتجات أصلية 100%  ومضمونة بفضل المتاجر الرسمية المتواجدة في “سوق جوميا”.

ومن بين النقط المهمة خلال هذه الفترة، تقديم “جوميا” لخدمة “جوميا برايم” التي تخول للزبناء إمكانية التوصيل المجاني من خلال اشتراك دوري، ذلك أن الخدمة تم تخصيصها للتقليل من مصاريف توصيل الطلبيات للمستهلكين الأوفياء الذين يشترون من السوق بشكل دائم.

وإلى جانب “جوميا برايم”، تقدم المنصة الرائدة في مجال البيع عبر الإنترنت خدمة “جوميا باي”، وهي حل بسيط وآمن لتسهيل المعاملات عبر الإنترنت، وفق ما يتماشى مع التوصيات الخاصة بالتباعد الجسدي بين الزبناء ورجال التوصيل.

وفيما يلي، أبرز النقاط التي لا يجب تفويتها هذه السنة:

– هدايا المساء كل يوم جمعة على الساعة الثامنة مساء بثمن درهم واحد، مع مخزون محدود للغاية بالتعاون مع العلامات التجارية الشريكة.

– مبيعات سريعة بشكل يومي من الاثنين إلى الجمعة.

– ميغا هميزة كل يوم جمعة على الساعة 11 صباحا.ولتطوير هذه العناصر الجديدة، اعتمدت منصة “جوميا” على العديد من الدراسات الداخلية من أجل مواصلة إرضاء زبنائها أكثر فأكثر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*