نيتفليكس تزيد رسوم الاشتراك على بعض المستهلكين في الولايات المتحدة

أعلنت نيتفليكس عن زيادة سعر اشتراكاتها العادية والمميزة لزباء الولايات المتحدة الامريكية.

تبلغ تكلفة الاشتراكات العادية الآن 14 دولارًا أمريكيًا في الشهر، وهي زيادة قدرها 1 دولار، بينما تبلغ تكلفة الاشتراكات المميزة 18 دولار في الشهر، وهي زيادة قدرها 2 دولار ولن تتغير الاشتراكات الأساسية بسعر 9 دولارات شهريًا.

وستؤثر تغييرات الأسعار على الزباء الجدد على الفور، وسيبدأ العملاء الذين لديهم اشتراك سابق في دفع السعر الأعلى في الأسابيع المقبلة.

وقال متحدث باسم نيتفليكس لـ “ذا فيرج” إن الشركة ترفع أسعارها “حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم المزيد من البرامج التلفزيونية والأفلام المتنوعة”. في بداية العام، توقع الخبراء أن تنفق نيتفليكس أكثر من 17 مليار دولار لإنشاء عروض وأفلام جديدة في عام 2020.

وقامت نيتفليكس أيضًا بزيادة الأسعار في كندا وأستراليا في أكتوبر. وقد شهد الزباء الأمريكيون زيادة في الأسعار في عام 2019 أيضًا، عندما ارتفعت أسعار جميع الاشتراكات بمقدار دولار واحد أو دولارين.

واكتسبت نيتفليكس الكثير من الزباء الجدد حيث يقضي الناس وقتًا أطول في المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا حيث حصلت الشركة على أكثر من 28 مليون زبون جديد في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020 – أكثر من إجمالي عدد الزباء الجدد الذين حصلت عليهم في عام 2019 بأكمله. تمتلك الشركة الآن أكثر من 195 مليون زبون في المجموع.

ومع ذلك، فإن أسعار نيتفليكس أعلى من أسعار العديد من منافسيها حيث تبلغ تكلفة Disney +  7دولارات شهريًا في الولايات المتحدة، بينما تبلغ تكلفة Hulu  6 دولارات شهريًا لاشتراكها الأساسي، و 12 دولارًا شهريًا لمشاهدة العروض بدون إعلانات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*