إعلان هام لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية عن ركاب رحلاتها إلى المغرب

أعلنت الخطوط الملكية المغربية في بيان صحفي أن الركاب الذين يسافرون إلى المغرب أنه سيتعين عليهم الآن تقديم نتيجة اختبار PCR سلبية للإصابة بفيروس كوفيد-19 في وقت أقل من 72 ساعة من تاريخ التسجيل وليس من تاريخ النتائج.

وتذكر شركة الخطوط الجوية المغربية في بيانها الصحفي أنه اعتبارًا من 11 نونبر، يجب على الركاب على الرحلات الجوية إلى فرنسا أن يقدموا أيضًا في وقت تسجيل الوصول نتيجة اختبار سلبية لعدوى كوفيد-19 أقل من 72 ساعة من تاريخ العينة وليس من تاريخ النتائج (الأطفال أقل من 11 سنة معفيين من الاختبار).

ويجب أن يقدم هؤلاء الركاب أيضًا، قبل الصعود، شهادة سفر دولي استثنائي من الخارج إلى فرنسا بما في ذلك القائمة التفصيلية للفئات المصرح لها بدخول الأراضي الفرنسية، بالإضافة إلى إقرار اليمين بعدم وجود أعراض عدوى كوفيد-19، يضيف المصدر نفسه.

وتشير شركة الطيران الوطنية أنه بالنسبة للأطفال دون سن 11 يتم إعفاؤهم من الاختبار مما يشير إلى أن الاختبار المصلي لم يعد مطلوبًا.

وبالطبع، فإن الأحكام الجديدة التي أعلنتها هيئة السجلات والمحفوظات بشأن المسافرين القادمين على متن طائراتها في المغرب تتماشى مع تعليمات السلطات المغربية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*