فوزية وجون ليجند في ديو استثنائي!

“لقد كان من الصعب جدًا إخفاء هذا عنكم جميعًا، لكنني متحمس جدًا لمشاركة أغنيتي الجديدة “ماينفيلدز” Minefields مع الفنان المذهل جون ليجند”. هذا ما نقرأه على صفحة فوزية في يوتيوب حيث كشفت عن أغنيتها الجديدة في 5 نوفمبر.

وتواصل المغنية المغربية الكندية الموهوبة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، في إثارة دهشة جمهورها، فضلاً عن العديد من الفنانين المشهورين، من خلال صوتها القوي والفريد من نوعه وحضورها الخلاب الذي يثير إعجاب الجميع.

ولدت فوزية في الدار البيضاء في يوليو 2000، وانتقلت هي وعائلتها إلى كندا في عام 2005. سمح لها شغفها بالموسيقى والغناء على وجه الخصوص بتمييز نفسها بسرعة كبيرة. وهكذا، في سن الخامسة عشرة، فازت بمجموعة من الجوائز، بما في ذلك جائزة أغنية العام، جائزة الجمهور وجائزة Grand Prix de la Chicane Électrique 2015 في منطقتها. بالإضافة إلى ذلك، بدأت في نشر أغانيها وغيرها من الأغاني الشهيرة التي غنتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، الأمر الذي أثار الكثير من الاهتمام ومنحها الفرصة للتوقيع مع وكالة الترفيه الأمريكية “Paradigm Talent”.

بعد فوزها بعدة من التمييزيات، وضعت فوزية بصمتها على الساحة الموسيقية الدولية، وعلى الأخص بعد ضهورها في اغنية battle في ألبوم الفرنسي ديفيد غيتا (2018). بعد ذلك تعاونت مع نينهو، مغني الراب وكاتب الأغاني الفرنسي، في أغنية Money من ألبوم “Destiny” (2019).

وصلت فوزية أويهيا إلى مرحلة جديدة ومهمة للغاية في مسيرتها الفنية، حيث سجلت ديو جميل مع الفنان والملحن وعازف البيانو والسول ومغني آر إن بي الأمريكي جون ليجند الذي يعتبر من بين أبرز فناني العالم.

“العمل مع جون في هذا الإصدار كان بمثابة حلم أصبح حقيقة. لقد أعجبت به منذ أن كنت طفلة … يشرفني جدًا أن أكون في أغنية معه ولا يمكنني تخيل الأغنية بدونه”، قالت فوزية على صفحتها على موقع يوتيوب.

أما بالنسبة لأغنية “Minefields”، قالت فوزية، التي شاركت في كتابتها، “إنها تعكس ما نرغب، كبشر، في القيام به للعثور على أحبائنا، أيا كانوا”. وطرحت السؤال التالي: “في أوقات اليأس، ما هي المخاطر التي نحن على استعداد لتحملها، للمحافظة على الحب؟”. شيء واحد مؤكد، علينا أن نعترف بأن فوزية الموهوبة تقوم بعمل رائع، وهذا الديو الاستثنائي سيدفعها بلا شك إلى القمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*