14٪ من الأمريكيين يستخدمون كلمة “COVID” في كلمات المرور الخاصة بهم

وجدت دراسة أجراها موقع Security.org أن 14٪ من الأمريكيين يستخدمون كلمة “COVID” في كلمات المرور الخاصة بهم.

قام موقع Security.org بإجراء دراسة استقصائية لأكثر من 750 شخصًا لمعرفة كيفية اختيار كلمات المرور الخاصة بهم، وماذا يفعلون لحمايتهم.

ليست كلمة “COVID” هي الكلمة الوحيدة من الأخبار التي يستخدمها الأمريكيون في كلمات المرور، حيث وجد ان 12٪ منهم يستخدمون كلمة “Trump” و9٪ يستخدمون كلمة “Biden” في كلمات المرور الخاصة بهم.

ويستخدم خُمس الأمريكيين كلمات بذيئة في كلمات المرور الخاصة بهم. وتحظى أسماء الحيوانات الأليفة بشعبية أيضًا، حيث يستخدمها 16٪ من الأشخاص الذين شاركوا في الاستطلاع. وتستخدم نفس النسبة المئوية من الأشخاص سنوات ميلادهم في كلمات المرور الخاصة بهم.

يقول موقع Security.org أن كلمات المرور يجب أن تتكون من 10 إلى 20 حرفًا، لكنه وجد أن 45٪ من الأمريكيين يستخدمون كلمات مرور مكونة من ثمانية أحرف أو أقل – مع استخدام 16٪ سبعة أحرف أو أقل.

وفقًا لموقع Security.org، يمكن اكتشاف كلمة المرور الأكثر شيوعًا في أمريكا – “123456” – على الفور بواسطة الكمبيوتر. يمكن أيضًا اكتشاف “password” على الفور، ولكن “password1985”، على سبيل المثال، قد يستغرق الكمبيوتر ثلاثة أيام. بإضافة حرف P كبير، سيستغرق 2000 سنة.

يستخدم الكثير من الأمريكيين (36.9٪) ذاكرتهم الخاصة لتذكر كلمات المرور الخاصة بهم أكثر من أي شيء آخر بينما يكتبها ما يقرب من (36.6٪) على الورق أو في تطبيق الملاحظات. في حين قال 12.1٪ من الأشخاص في الاستطلاع إنهم يستخدمون التطبيقات لإدارة كلمات المرور الخاصة بهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*