STG Telecom تحظى بخدمة زبائن متميزة

        أعلنت شركة STG Telecom أن نسبة الهواتف الذكية التي يتلقاها مركز خدمة ما بعد البيع يعتبر منخفضا جدا، بالنظر إلى المعطيات التي تخص مجموعة من الهواتف الذكية، على سبيل المثال لا الحصر STG X2 الذي سجل نسبة رجوع لم تتعدى 0.69% وSTG X3 بنسبة 0.42% فيما حقق الهاتف STG S10 نسبة 0.17%.

نجاح الهواتف راجع بالأساس، حسب وليد أزغيري مدير قسم المعلوميات بشركة STG Telecom، إلى جودة المواد المستخدمة وهو ما تسعى إليه دائما الشركة. وأضاف المتحدث “أن الشركة تكرس جهودها لضمان توفير خدمة زبائن متميزة متاحة على مدار الساعة وبمجموعة من المدن المغربية، لتقرب خدماتها ما أمكن من مستخدميها التزاما منها بتقديم أفضل مستوى لخدمة ما بعد البيع”.

وأشار مدير قسم المعلوميات “أن مراكز خدمة ما بعد البيع التي تتوفر عليها شركة STG Telecom تحتوي على جميع قطع الغيار والأجهزة الإلكترونية وأدوات الاشتغال اللازمة لفحص وإصلاح الهواتف المتضررة، كما تضم خبرات مغربية تلقت تدريبات في مجال إصلاح الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية وكذا الحواسيب”.

للإشارة تأتي هذه الخطوة تماشيا مع الإستراتيجية العامة لشركة STG Telecom، بانفتاحها على زبائنها وتقديم الأفضل لهم، خصوصا وأن الشركة تسعى دائما منذ بدايتها إلى تقديم منتجاتها من هواتف ذكية ومنتجات تكنولوجية بأعلى جودة وأقل ثمن لفائدة جميع المغاربة.
D:\Responsable Marketing & Communication\STG Télécom\Post event\SAV\STG-SAV.jpg

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*