إقصاء المغاربة من “ذو فويس سينيور” ولقب البرنامج لبناني

استطاع المشارك اللبناني عبدو ياغي، من فريق النجم ملحم زين، الحصول على لقب برنامج “ذو فويس سينيور”، في نسخته الأولى، بعد ستة أسابيع من المنافسات الطربية مع أصوات ذهبية من مختلف أنحاء العالم العربي، قدمت للجمهور تجارب غنية على المسرح  أعادت الزمن الجميل إلى الذاكرة وقدمت لحظات لا تنسى.

وأقصيت الفنانة المغربية سعاد حسن، التي راهنت عليها “الديفا” سميرة سعيد ضمن فريقها، ونقلتها إلى القسم الثاني من المنافسة، بعد أن فضلتها على المشارك صفوان عابد، في الوقت الذي لم يتمكن زميلها الفنان النجم عبد الرحيم الصويري، الذي كان ضمن فريق الفنانة نجوى كرم، من بلوغ القسم الثاني من المسابقة، بعد أن أقصته مدربته في المرحلة الأولى وفضلت عليه فيصل الحلاق.

وانحصرت المنافسة الأخيرة بين ياغي وثلاثة أصوات ذهبية أخرى، هي سعاد حسن، من فريق سميرة سعيد، وفيصل الحلاق من فريق نجوى كرم، وميرفت كامل من فريق هاني شاكر، وكان على كل مدرب في القسم الأول من الحلقة اختيار صوت واحد ينقله معه إلى المرحلة الثانية، وفيها يتم التصويت من خلال المدربين الآخرين، حيث يضع كل مدرب باستثناء مدرب الموهبة علامة على 100، ومن يحصل على أعلى النقاط يفوز باللقب، وبعقد تسجيل أغنية مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

وحصل المشارك اللبناني على أعلى العلامات ليتوج باللقب ويحصل على عقد مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، لتسجيل أغنية. وقد صرح في نهاية الحلقة الختامية من البرنامج أن الهدف من مشاركته في “ذو فويس سينيور” كان هو “تحريك الركود في حياته الفنية، ورغبته في تحقيق نقلة نوعية في مساره”، قائلا “المسؤولية كانت كبيرة جدا منذ وقوفي لأول مرة على مسرح البرنامج، لكن التجربة بحد ذاتها جددت شبابي وأعطتني دفعة إلى الأمام”.

وعلق المدربون الأربعة على تجربة البرنامج، إذ قال ملحم زين “أنه رسالة إصرار وشغف على أن الموهبة لا يحدها العمر”، وعبرت نجوى كرم قائلة “تعلمت الكثير من الأصوات الذهبية المشاركة في هذا البرنامج”، بينما وصفت سميرة سعيد التجربة بالرائعة، مشيرة إلى “أن الرهان لم يكن على روح المنافسة بل على روح المتعة والاحتفالية”. وقال هاني شاكر بأن “هذا البرنامج هو عيد لأنه سمح لنا بالاستمتاع بأصوات الأساتذة الكبار”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*