صوت الخليج تطلق بثها الرسمي في مدينة صلالة وتحتفي بيوم الفخر العماني .

أطلقت إذاعة صوت الخليج بثها الرسمي في مدينة صلالة بسلطنة عمان ، على التردد 91.6 إف إم ، لتكون بذلك أحدث مدن البث الخارجي للإذاعة.

جاءت الانطلاقة الرسمية بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني لسلطنة عمان الشقيقة ، الذي يصادف يوم 18 نوفمبر ، احتفاءً بتلك المناسبة الغالية على أبناء قطر ، ومشاركة لأبناء السلطنة فرحتهم واعتزازهم باليوم  الوطني ، الذي يمثل وقفة لكل العمانييّن وأشقائهم القطريين على مسيرة بناء وتطوير بلدهم .

وفي هذا السياق صرح السيد سالم المنصوري مساعد المدير العام في إذاعة صوت الخليج أن إطلاق البث في هذا التوقيت وبالتزامن مع اليوم الوطني العماني يعد أمراً هاماً ، نظراً لحجم تلك المناسبة الغالية في قلوب القطريين ، مضيفاً بأنه لشرف كبير أن تكون إذاعة صوت الخليج قريبة من الشعب العماني صاحب الذوق الرفيع ، الذي يمتلك تاريخاً وإرثا موسيقياً زاخراً بالفن ، ومشيداً باهتمام السلطنة بالموسيقى ومختلف الفنون ، كما هنأ عمان حكومة وشعباً بتلك المناسبة ، وتمنى لها التقدم والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة .

هذا وتقدم المنصوري بالشكر إلى  وزارة الإعلام العمانية وهيئة تنظيم الاتصالات بالسلطنة وإدارة إذاعة هلا إف إم ، كما نوه بالدعم المستمر من سعادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام في سبيل انتشار وتطورالاذاعة .

من جانبها ذكرت الإعلامية رجاء سلمان المذيعة في قسم البرامج أن افتتاح البث الرسمي للإذاعة في مدينة صلالة ، يمثل علامة فارقة في مسيرة الإذاعة ، نظراً لما تحظى به صوت الخليج من تفاعل واهتمام من قبل الجمهور العماني الذي يملك ذوقاً رفيعاً في اختياراته ، ونظراً للدعم الهائل الذي يقدمه العمانيون الأشقاء لجميع العاملين في الإذاعة ، من خلال مشاركاتهم وكلماتهم الطيبة في كافة برامج الإذاعة على اختلافها ، كما هنأت عمان حكومة وشعباً بهذه المناسبة المجيدة ، التي تحظى بمكانة متميزة  في قلوب كل القطريين .

هذا وقالت خلود العلوي مدير عام إذاعة هلا إف إم العمانية : ” أبارك لإذاعة صوت الخليج العريقة انطلاق ترددها في مدينة صلالة ، حيث الأصالة والعراقة والجمهور المتذوق والراقي جداً ، ونهنىء أنفسنا بوجود هذه الإذاعة المتميزة والرائعة في السلطنة ، وبعد سنوات عديدة من استمتاع الجمهور بتردد الإذاعة في مسقط ، تطّل علينا صوت الخليج في صلالة في توقيت غالٍ جداً على قلوبنا ، هو الثامن عشر من نوفمبر المجيد ، وفي ذكرى العيد الوطني الخمسين ، مضيفة بأن بثها يعد إضافة حقيقية للمتلقي والذائقة بشكل عام ، ومشيرة إلى أن وجود صوت الخليج العريقة يعد إضافة جوهرية ومثرية لتنوع الإذاعات المحلية والعالمية الذي تحظى به السلطنة ، لما تقدمه من برامج منّوعة ومتميزة ، بوجود كادر عريق من الطاقم الإعلامي الجميل.

هذا وتحتفي إذاعة صوت الخليج سنوياً بتلك المناسبة بتقديم برنامج خاص للاحتفاء باليوم الوطني لسلطنة عمان  ، سيتم بثه من الساعة الرابعة وحتى الخامسة مساءً يوم الأربعاء .

يذكر أن إذاعة صوت الخليج أطلقت مؤخراً بثها في مدينة إسطنبول ، كما أنها تبث في عدة مدن أخرى من بينها مسقط ، الكويت ، بغداد ، البصرة ، لندن ، جنيف وفيينا  .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*